منتديات شبوة نت

يعد هذا الموقع أكبر موقع عربي للبرامج و شروحاتها ، وهو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب ، انضم الآن و احصل على فرصة استخدام و تحميل و تنزيل و تجريب افضل برامج وادوات الكمبيوتر.



+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 12 1 2 3 11 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 70
Like Tree0Likes

الموضوع: روايه رومانسيه مشوقه(قسوه حب)

  1. #1
    كاتبه ومبدعه شبوة نت الصورة الرمزية تكفينى الاهات
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    219

    روايه رومانسيه مشوقه(قسوه حب)

    قسوه حب

    منال...
    قصتى هى منال ... أتمنى تعجبكم ...

    بقلم

    الكاتبه : تكفينى الآهات...

    فى الصبااااح الباكر ودعت منال جدها لذهاب الى المدرسه وهى الان فى السنه الاخيره من الثانويه ...يعنى بصف ثالث ثانوي
    وسأحكى لكم من هى
    ..منال..
    منال بنت تملك جمااال الآخاذ ذات العيون الواسعه الجميله ..وشعرها الطويل الحريري ..وعيونها بلونها البنى ..وبشرتها البيضاء
    عاشت يتيمه الابوين ... وهى لم تتجاوز الثالثه من عمرها توفي ابويها فى حادث ومنذوا ذلك اليوم وهى تعيش عند جدها من ابيها
    ولذلك افرط جدها بدللها جدا فكل ماتريده تجده امامها رغم بساطه جدها ..

    ... اتوقع عرفتم بطله القصه ...

    منال ببتسامه : مع السلامه جدى اشوفك اذا جيت من المدرسه ...
    كان جدها ابو محمد يلوح بيده لمنال التى ملكت قلبه واصبحت اهم شخص فى حياته ... كان يشكى من ألم فى قلبه ..فقد اخبره الطبيب بأن معه ضعف فى القلب
    ومنذو ذلك الحين .. وهو فى تفكير مستمر بحال الصغيره منال ... لو فارق الحياه مامصيرها ... فليس لها اقارب ...
    مسح الجد ابو محمد دمعه سقطت من عينه فدخل البيت واغلق الباب ...

    فى المدرسهـ...............

    منال بالصف وفى جوارها .... صديقتها ... نورهـ

    منال :نوره ماشاء الله عليكم انتى عندك عمه وعم وكمان اخوان وخوات بس انا!!

    نوره قربت من منال ووضعت يدها على شعرها الجميل: منال الله يأخذ من هنا ويعوض من هنااا يعنى انتى عطاك ربي جمال صاروخ ههههههه وكمان جدك يموت فيك

    منال تضحك:ههههه حلوه صاروخ ههههههههههههههه
    نوره: شفتى الضحك أحلى شي بالحياه ...
    منال : ألأ تعالي اختبارات باقى عليها اسبوع اخبار المذاكره؟
    نورهـ: ابد مافتحت شي ..وأنتى يادفوره خخخخ
    منال: خخخ طيب ليش مافتحتى شي
    نوره: وش اسوى النت ماخذ وقتى هههههه
    منال : نوره اجلى النت شوي وفكري فى مستقبلك ..كلها اسبوع ونصف وترجعين لنت ماهو طاير ترى
    نورهـ : خخخخ احس انى جالسه مع امى خخخخ
    منال وقفت ومدت لسانها لنوره: يحصلك أنصحك غيرك يتمنى خخخخخخخ
    نوره: مين غيري اعترفي خخخخخخخ
    منال ظربت جبهه نورهـ :أقووول المعلمه جت
    ..............................
    بعد العوده من المدرسه .. دخلت منال البيت وهى تنادي جدها: جدى وووووينك
    أبو محمد: أنا هنااااا فى المطبخ
    منال عقدت حواجبها ودخلت على جدها بالمطبخ: كم مره قلت لك لاتلمس شي لين أجي
    تقدمت منال ومسكت الملعقه من يد جدها..
    أبومحمد: يابنيتى روحى ارتاحي واللهـ ماهنا تعب
    منال: انت اللي ارتاح ...

    ابتسم أبو محمد من عناد منال وطلع يرتاح بصاله ...
    ...
    بعد الغداء حست منال بتعب
    منال وهى تمسح على عيونها: جدى أنا بروح أنام اذا احتجت شي قومنى
    أبومحمد: طيب روحى ارتاحي انتى هالحين
    ..

    وقت العصر ............................

    صحت منال من النوم ووحركت يدها على الساعه وشافت الوقت بعد المغرب.. أستغربت أين جدها لماذا لم يوقظها من النوم!!
    نزلت منال من الدرج وهى تبحث عن جدها..
    وللأسف لم تجده .... وبعد مرور ساعتين
    سمعت منال صوت جدها وأسرعت اليه وهى متخوفه فهي المره الاولي التى يتركها جدها لوحدها بالمنزل ..
    أبومحمد : منال تعالى
    منال بخوف من حده كلام جدها :وووين كنت جدى أن خفت وأنا بروحى
    أبومحمد بعصبيه واضحه : منااااال تعالي ولا تكثرين كلام
    راحت منال لجدها وجلست جنبه وقلبها يزداد بخوف قبل لاتنام ماكان فيه شي وهالحين جدها معصب !!!!!!
    منال: سم جدى وش بغيت
    أبومحمد: منال فيه واحد تقدم لك وأنا أشوف أنه كفوو ويستاهلك وعلشان كذا أبيك توفقين
    منال أنصدمت كل خليه من جسمها أرتعشت عمرها مافكرت بالزواج ولا خطر بالها وهالحين هى مطلوب منها توافق !!
    منال ودموعها بعيونها: جدى أنت وش قاعد تقوول أنا وراى دراسه وأختباراتى باقي عليه أسبوع شلون أتزوج
    زادت عصبيه جدها: منال الموضوع منتهى خلاص بكرا الملكه
    منال : ماراح أوفق أبد
    أبومحمد نزل رأسه ومسح عرق فى جبهته ونزلت دموعه ... منال أول مره تشوف جدها يبكى جلست على الارض ومسكت يد جدها : جدى علمنى وش فيك؟
    أبومحمد:منال أنا معى القلب وحياتى الله العالم فيها وخايف ان عشت معك اليوم ماعشت بكرا وصدقينى اللي اخترته لك انسان مافيه زيه يكفي أنه رجال ماهو زي غيره
    منال بكت : جدى لاتقوول كذا الاعمار بيد ربي
    أبومحمد مسك وجهه منال: منال أذا تحبين جدك لاتقولين لا ولا تعبينى أكثر
    منال ماقدرت تقول لا : أبشر اللي تبيه راح يصير
    أبتسم أبومحمد: كذا أبيك وترى اسمه مشعل
    منال وقفت ومسحت دموعها : اهم شي سلامتك ياغالي
    صعدت منال غرفتها وهى تبكى .. شلون جدها يفكر بمصيرها وكأن هى مالها رأي حتى ماعطها حريه الاختيار ...
    عمره مارفض لها طلب وهالحين خلاص حدد مصيرها
    أتصلت منال بصديقتها نوره وبلغتها بكل شي وأنه ماراح تروح بكرا لمدرسه ......





    ................

    أعزائي اقراء البارت 2 رايح يكون اكثر تشويقا خصوصا بدخول البطل مشعل بالقصه وفيه تتطورات راح تصير تفوق توقعاتكم

    لا تحرمونى من تفاعلكم سؤاء سلبيا أوايجابيا




  2. #2
    اهلا وسهلا بك
    اختي كنا ننتظر راوياتك بفارق الصبر
    ارجوا التفاعل
    مع كاتبة شبوه

    تحياتي









    شعور رائع ان أكون صغير السن
    وتصرفاتي تدل على كبر عقلي بينما غيري أكبر مني سناً وتصرفاته تدل على صغر عقله


  3. #3
    كاتبه ومبدعه شبوة نت الصورة الرمزية تكفينى الاهات
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    219

    مشكوررر

    اخوى

    وأتمنى أكون عند حسن ظنكم

    الليله


    البارت 2




  4. #4
    مشرف عام سابق
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    24,429

    دارت الأيـام وجتنـي بالنكـد"
    "والسماء الصافي يتلبد بالغيـوم
    شالـت الغالـي ولاعنـد أحـد"
    "غربتي سكانهـا كثـر الهمـوم


    دنيا غريبه ،،ينوضع الانسان بطريق ماهي من اختيارة ،،


    تسلم الايادي كتبتنا االعزيزة ،، على االقصة ،،،ونشوف الاخ مشعل كيف رايح يدخل حياة

    منال ــــ

    دمتي بخير

    نمـ!!!ـر




  5. #5
    كاتبه ومبدعه شبوة نت الصورة الرمزية تكفينى الاهات
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    219

    دارت الأيـام وجتنـي بالنكـد"
    "والسماء الصافي يتلبد بالغيـوم
    شالـت الغالـي ولاعنـد أحـد"
    "غربتي سكانهـا كثـر الهمـوم





    وااااو كلمات خطيره



    هذي المتابعه ولا يلاش



    كلها كم ساعه وراح انزل البارت


    مشكور


    اخوي




  6. #6
    كاتبه ومبدعه شبوة نت الصورة الرمزية تكفينى الاهات
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    219

    قسوه حب

    البارت 2

    .....................................
    منال)))))

    أستيفضت منال من نومها متجها الى الطابق السفلي لرؤيته جدهاااا ....
    وفور نزولها من الدرج رأت جدها أبومحمد يحتسي القهوه أمام شاشه التلفاز ..قربت من جدها وجلست بجانبه
    منال : صباح الخير جدى
    أبومحمد:هلاأبوي شلون النفسيه اليوم تمام؟
    منال بحزن تذكرت اللي صار مع جدها امس: تمام جدى
    أبومحمد : منال اليوم الملكه تقريبا العصر ..أنا ماأبيك تزعلين منى ..صدقينى أنا أبي أطمن عليك قبل لاأموت
    منال بحزن: جعل يومى قبل يومك ..تكفى جدى لاتقول كذا
    أبومحمد أبتسم: طيب ماودك تفطرين جدك
    منال : ابشر ياغالي
    ......
    راحت منال لتجهيز الفطور فى المطبخ ..وأستغل أبومحمد أنشغال منال وأتصل على مشعل
    أبومحمد:السلام عليكم
    مشعل: وعليكم السلام هلا ابو محمد أخبارك
    أبومحمد: بخير ..وشصار بالموضوع اللي قلت لك عنه
    مشعل: يأبومحمد أنا ماعندى مانع أتزوج بنت ولدك وأتشرف فى هالشى بس ماكنها صغيره علي
    أبومحمد: أنت عمرك 27 سنه وهى 18 ...مافيه فرق بعمر
    مشعل : طيب اليوم الملكه
    أبومحمد: تم
    ...
    العصر ...........................



    وصل مشعل لبيت أبومحمد
    ...
    حالته منال حاله ..الى الأن مومصدقه انها راح تتزوج بهالسرعه وهى على وقت أختبارات ..
    كانت تتأمل شكلها بمرايا ..وفجأءه سمعت طرق على الباب

    منال: تفضل جدى
    أبومحمد: الف مبروك
    منال: الله يبارك فيك
    أبومحمد: يالله زوجك مشعل ينتظرك تحت للازم يشوفك
    منال كأنت تخفي ملامح الحزن عن جدها الذي رعها منذو صغرها ..مايكفى انه يعانى من مرض القلب جاء الوقت
    اللي يرتاح فيه
    أبتسمت منال : أبشر ياغالي
    عندما وصلت منال لمجلس الرجال ..احست بعبره حزن وهم فى قلبها كانت تتمنى تخرج لمشعل وتقول له
    أطلع من حيااااااااااااااااااااااااتى
    ولكن سرعان ماتتمناه ينتهى ..وتستيقظ من احلامها ..لتواجه الواقع المر
    دخلت منال على مشعل : السلام عليكم
    مشعل أول ماشاف منال أبتسم وبحركه غير محسوبه منه وقف عند دخول منال لم يكن يتوقع انها بهالجمال
    خصوصا عندما عرض أبو محمد الزواج عليه ,,توقعها شينه بس طلعت عكس توقعاته
    مشعل ..لم يكن بأقل جمال من منال بل كان ووووسيم
    مشعل: وعليكم السلام الف مبروك
    تقدمت منال وجلست فى اخر مكان من المجلس وعيونها على الارض
    مشعل :اممممم منال متى تخلصين اختبارات

    منال بستغراب : بعد اسبوع ونصف ليييش؟
    مشعل: شلون ليش لان زواجنا بعد الاختبارات مباشره
    منال بقلق: لا تكفى مايمدى
    مشعل رق قلبه من كلمه تكفى هالحوريه تترجاه:أموووت على تكفى خخخ
    منال انحرجت وأنصبغ وجهها أحمر
    مشعل حب يغير الموضوع: طيب متى ؟
    منال : بعد كم شهر
    مشعل أنحرج لان جدها هو طلب منه يعرس بعد الاختبارات بسرعه:طيب يمديك شهرين
    منال حست بشويه أرتياح: ايه يمدى مشكور
    ...
    وطلعت من المجلس وصعدت غرفتها .. وصارت منال تبكي بألم ن مصيرها اللي تغير بين يوم وليله....

    فى مجلس ..
    ابومحمد: مشعل انا متفق معك ان زواجكم بعد الاختبارات مباشره
    مشعل: وش اسوي ماقدرت البنت ترجتنى
    أبومحمد: مشعل اذا صار لي شي قبل موعد زواجكم لاتخلى منال بروحها
    مشعل: ابشر لا يهمك ولا تنسى هالحين هى زوجتى
    ..
    فى الصباح الباكر
    راحت منال لمدرسه وتفكيرها كله بمصيرها .. وبحالها وش مخبي عنها القدر
    نورهـ اول ماشافت منال أبتسمت لها: الف الف مبروك يادوبا خخخخ
    منال بحزن: تكفين أستكى مابي احد بالمدرسه يدري أنى تزوجت
    نورهـ بستغراب: ليييش ؟
    منال : نوره أنا الى الأن مومستوعبه اللي صار وحاسه كنى بكابوس وخايفه حيييل
    نوره وضعت يدها على فمها : ليش مارتحتى له
    منال بضحكه مصطنعه: هههههه أصلا ماشفته الابعد الملكه .. وسواء أرتحت أو لا مو مهم
    نوره مسكت كتف منال: هونيها وراح تهون
    منال : اميييين بس أرجوك مابي طاريه خييير شر على الاقل لين اخلص الأختبارات
    نوره: تم
    ....
    فى بيت مشعل.......
    أم مشعل : شلون مانى مصدقه ولدى الوحيد أمس ملكه ولا علمنى
    مشعل: يمه أفهمينى الموضوع جاء بسرعه
    أم مشعل : لا تكلمنى انتى مو ولدى اللي اعرفه
    مشعل بحزن: يمه سامحينى وبعدين زواجى هذا شكلي بس
    أم مشعل أستغربت : شلون
    مشعل : راح افهمك بعدين
    أم مشعل بغضب: مشعل للازم تعلمنى
    مشعل: يمه لو ماأنا محلف ماعلم احد كان علمتك
    أم مشعل : والله مو فاهمه شي
    مشعل: يمه وعلشان اريحك بنت خالتى ريم راح أتزوجها ومن هالحين أخطبيها لي
    أم مشعل: بس انت متزوج
    مشعل: يمه قلت لك زواجى من منال شكلي بس
    أم مشعل:الله يعين بس
    .....

    أنتهت اختبارات
    وطلعت نتيجه منال وكأعاتها متفوقه ... كانت فرحه جدها بها لا توصف ...
    منال بفرح: واخييييييييييييييييير خلصت الاتبارات ونجحت وطلعت من الثانويه
    أبومحمد: الف مبروك
    منال بفرح مسكت كتبها وصارت تقطعهم بفرح : الله يبارك فيك خلاص مابي دراسه وهم
    أبومحمد: أفااااااا والجامعه
    منال : خخخخخ من صدقك جدى اضحك خخخخخخخخ كل شي الا الجامعه ماراح ارتاح لين احصل على أعلى الشهادات
    أبومحمد: أشوى طمنتينى
    منال قربت من جدها وقبلت رأسه: الله لايحرمنى منك
    أبومحمد: ولا منك ... يالله ماعاد فيه وقت زواجك بعد أسبوع
    منال أنصدمت من كلام جدها هى متفقه مع مشعل يوم الملكه بعد شهرين وش جد خصوصا ماشافته ولا كلمته من يوم الملكه
    منال: بس أنا قلت لمشعل بعد شهرين وهو وافق
    أبومحمد تغيرات ملامحه: بس هو كلمنى امس وقال بعد أسبوع
    منال بعصبيه: مو على كيفه
    أبومحمد: أجل من بكيفه؟
    منال نزلت دموعها وحطت رأسها على أرجول جدها: جدى أنا تونى صغيره مابي أتزوج تكفى
    أبومحمد رق قلبه لمنال ومسح على شعرها: بس يابنتى خلاص انتى هالحين متزوجه
    منال: جدى ليش تبي الفكه منى
    أبومحمد: من قال أبي الفكه منك أنا بس أبي أطمن عليك ..تدرين اليوم الصبح بغيت أموت تعبت فجأءه
    منال رفعت رأسها لجدها: بسم الله عليك وش صار ليش مارحت لدكتور
    أبومحمد: رحت وقال الدكتور للازم اسوى عمليه بصمام القلب والعمليه نسبه نجاحها بسيطه
    منال زادت دموعها أكثر مايكفي انها انحرمت من ابوها وامها هالحين جدها بعد
    منال: لالالالالالالا تقول كذا
    أبومحمد: أبي أطمن عليك منال .. حققي لي اللي اتمناه
    منال هزت رأسها بألم : الله تامر عليه راح يصير
    ...............

    اليوم التالي

    دخل أبومحمد المستشفى وقرر الاطباء بسرعه أجراء عمليه فى الصمام
    كانت منال جالسه بغرفه الانتظار ... كانت تبكى وتدعي لجدها فى قلبها ... وماحست الابصوت ينادي عليها طلعت من غرفه الانتظار
    وشافت اخر أنسان ممكن تتوقع تشوفه هناااااا ........مشعل.........
    منال بصدمه: مشعل!!!

    مشعل: منال تعالي وش فيك
    منال قربت من مشعل : شلون عرفت أنى هنا
    مشعل : عرفت من جاركم جيت لبيتكم وعلمنى
    منال ماأن تقرب من مشعل حتى تحس بخوووووف منه ماتدري ليش....!!!
    فجأه طلعوا الاطباء ورحت منال تركض لهم : بشروا عساه قام بسلامه
    الدكتور ملامحه حزينه: البقاء لله تصبري
    منال ماحست بعمرها الاوهى مغماء عليها ...وشوي شوي فتحت عيونها وشافت انها بغرفه فى المستشفى وتذكرت كلام الطبيب وجلست فجأءه
    منال بألم: جدى ووووووينك
    كان جنبها مشعل جالس على الكرسي يوم سمع كلام منال قام من مكانه: منال تعوذي من ابليس ..كلنا راح نموت مابقي الا وجهه ربي
    منال بحزن: انت وش قاعد تقوووول
    مشعل مسك يد منال: منال قومى خلينى أخذك لبيتنا ترتاحين
    منال سحبت يدها من مشعل: اي بيت ... انا خلاص بعد جدى مالي مكان فاهم مالي مكان ..
    مشعل ماقدر يستحمل وطلع من الغرفه واتصل بأمه وبلغها وطلب منها تجى للمستشفى
    >>>>



    وصلت أم مشعل وشافت مشعل ينتظرها:مشعل وووين البنت
    مشعل : داخل
    دخلت أم مشعل أول ماشافت منال انصدمت من جمالها كانت اكثر جمال من ريم وأجمل بنت شافتها ...
    أم مشعل بأرتباك: انتى منال
    منال بألم: ايه أنا منال
    أم مشعل: أنا أم مشعل
    منال رجعت لحزنها على جدها: تكفون خلونى بروحى مابي أحد
    أم مشعل : وشلون نخليك وانتى ماعندك أحد
    منال: الا عندى أبي نوره صديقتى تكفين خلينى أكلمها
    أم مشعل سحبت الهاتف المستشفى وأتصلت على نوره بعد ماعلمتها منال برقمها وطلبت من نوره تجى وفعلا وصلت نوره المستشفى
    مع أخوها ...
    ودخلت على منال وأول ماشافت منال صديقتها نوره حست بالامان وضمت نوره ونزلت دموعها ..
    منال: نوره جدى مات وخلانى بروحى
    نوره بألم: منال حنا معك لاتخافين
    منال: تكفين لاتخلينهم يأخذونى أبي أروح معك
    نوره رفعت رأسها وشافت أم مشعل : خالتى ممكن اخذها لمن تهدأ أعصابها
    أم مشعل بعصبيه: انا مالي دخل على كيف زوجها
    نوره سحبت نفسها وبلغت أخوها علشان يكلم مشعل ....
    أخو نوره أسمه أحمد
    أحمد :لو سمحت أنت مشعل
    مشعل بستغراب: ايه
    أحمد : والله مادري وش أقول بس الظاهر اهلك تعبانين نفسيا بسبب جدهم اللي مات واختى تصير صديقه زوجتك فعلشان كذا زوجتك تبي تروح معنا
    ...
    هنا مشعل حس بنيران بصدر وغضب >>>معقوله الغيره هى السبب
    مشعل : لا أسمحلي أخوي زوجتى بتروح معي
    أحمد أنحرج واستأذن من مشعل وبلغ اخته باللي صار .......
    نوره: منال زوجك رفض
    منال عصبت : من زوجى ؟؟؟؟ مو على كيفه
    كل هالكلام كانت تسمعه أم مشعل وهى معصبه من منال
    فجأءه دخل مشعل وبعدت نوره شوي عن طريقه
    مشعل بغضب: يالله منال مشينا
    منال بغضب أكثر:مانيب رايحه معك .. تفهم
    مشعل عصب: منال تعوذي من ابليس وخلينا نروح بدون فضايح وانا مقدر انك تعبانه نفسيا
    منال تبكى: روح عنى ... مابي الانوره
    جاء مشعل يتكلم قاطعته نوره: اخوي اعذرها نفسيها تعبانه أجوك بس الليله هذي تنام عندى وأطمن ماراح يصير لها شي وبكرا يحلها ربي




معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

المواضيع المتشابهه

  1. عشر صور مشوقه ادخل ومتع نا ظريك ??
    بواسطة عبــ العنكبوت ــود في المنتدى الـصـــــور
    مشاركات: 58
    آخر مشاركة: 07-31-2010, 07:11 PM
  2. جروح البنات ....روايه رومانسيه حييييل
    بواسطة تكفينى الاهات في المنتدى منتديات القصص والروايات
    مشاركات: 98
    آخر مشاركة: 08-24-2008, 05:40 AM
  3. كيف تكتب قصه مشوقه يقراها الجـــميـــع !!!!!!!!
    بواسطة أبومشعل* في المنتدى منتديات القصص والروايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-12-2007, 01:33 AM
  4. قصه مشوقه جدا
    بواسطة الأصيل في المنتدى منتديات القصص والروايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 12-29-2004, 10:34 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك