منتديات شبوة نت

يعد هذا الموقع أكبر موقع عربي للبرامج و شروحاتها ، وهو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب ، انضم الآن و احصل على فرصة استخدام و تحميل و تنزيل و تجريب افضل برامج وادوات الكمبيوتر.



+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 2 من 2
Like Tree0Likes

الموضوع: المنطـــــقـــة 51 ............... سري للــــــغاية

  1. #1
    قلم دائم التألق.. الصورة الرمزية شهر يار
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    90

    المنطـــــقـــة 51 ............... سري للــــــغاية

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الســــــــلام عليكم ورحمة الله وبركــــــاته
    أعضاء وعضوات المنتدى صبــــــــــاح الخير

    في البداية أخبرني أحد الاصدقــاء عن المنطقة 51 الســـــرية
    فقررت اني ابحث عن هذي المنطقة فكذبت كل الكلام الموجود في المووواقع

    إلا أن دخلت موقع ويكيبيديا
    { المنطقة 51 (بالإنجليزية: Area 51) هي منطقة عسكرية معزولة تقع جنوب غرب نيفادا بالولايات المتحدة، وتعد من أكثر المناطق سرية في العالم }

    فصدقت المكتــــوب وقررت اني انقل لكم الموضوع

    أرض الأحلام المنطقة51 .. نعم هي أرض الأحلام المعروفة باسم منطقة 51 السرية في ولاية (نيفادا) الأمريكية وهو موقع عسكري أمريكي سري يكمن خارج مدينة (لاس فيجاس)، إحدى أكثر الأماكن السرية على الأرض، سري جداً حيث أنه ليس موجود على أي خريطة أمريكية، والحكومة الأمريكية تنكر وجوده، العجيب أن هذا المكان يحوي العديد من الأسرار في صحراء ولاية نيفادا الأمريكية، و المنطقة تعرف أيضا باسم أرض الأحلام


    و لقد بنيت تلك المنطقة في أوائل الخمسينيات من قبل وكالة الاستخبارات المركزية لاختبارات سرية للغاية لآخر تطور تكنولوجي في الجيش الأمريكي، وهي منطقة صغيرة وزعما أن منطقة 51 أرض اختبار لطائرة الشبح (hypersonic) الجديدة السرية للغاية.

    كما أن كامل المنطقة محاطة من قبل أحدث أجهزة المراقبة و الأمنية، محروس من قبل حراس الأمن المعروفين باسم (لقب رجال Cammo) في سيارات جيب شروكي بيضاء ذات الدفع الرباعي بانتظام على مدار 24 ساعة، وأيضاً بالمروحيات المسلحة بشدة التي تتمسح الحدود لأي متسلسل، والأشخاص الذين يحاولون الدخلون إلى المنطقة عبر الحدود يعتقلون من قبل رجال الـ Cammo ويتم تسليمه إلى قسم الشرطة و يدفع غرامة بقيمة 600 أو 1000 دولار


    و مزعوما من قبل الباحثين أن تكون أرض الاختبار لآخر جيل من الطائرة العسكرية السرية، و مزعومة أيضا أن منطقة 51 المنطقة التي تهبط إليها الأطباق الطائرة وأن الحكومة الأمريكية تجرى الاتصال مع تلك الأجسام الغريبة، ولو أن لا أحد يستطيع تأكيد هذه الإدعاءات، إلا أن هناك الكثير من الأشخاص قد شاهدوا أجسام غريبة مضيئة تطير في الليل من المنطقة كما ذكرت التقارير ، و كانت الأجسام تطير بشكل مدهش و سرعة مدهشة وتقوم بتغيرات سريعة في الاتجاهات ابعد بكثير من أي تقنية أو تكنولوجيا معروفة في العالم، أيضا تلك الأجسام الغريبة لها القدرة في تتغير الحجم، و تختفي بالكامل عن الأنظار.

    و يعتقد الكثير من الناس أن تلك المنطقة تحتفظ بالطبق الطائر المتحطم من (حادثة روزويل) الشهيرة لهندسيات سرية، يقول أحد العلماء يتحفظ المدعي (ليزر بوب) الذي يدعي انه عمل في المنقطة 51 في قسم القاعدة، بأنه عمل في تسعة أطباق طائرة مختلفة حينما كان في القاعدة وتلك الأطباق أخفيت في سفح الجبال، وصرح (الليز) أيضا بأن حياته كانت في خطر بعد أن أخذ بعض أصدقائه لمراقبة اختباراته وتكون حياته في خطر ما إذ تكلم حول تجاربه، وأن الحكومة الأمريكية ستغتاله إذا ما قادرا على تقديم أي دليل طبيعي لتأكيد قصته، ولسوء الحظ أن السيد الليز لن يقدم أي دليل يثبت قصته.



    لقد أخذت بعض الصور الفوتوغرافي لمنطقة 51 عبر الأقمار الصناعي الروسي في فترة الستينيات، و على الرغم من الدليل الفوتوغرافي الذي يثبت وجود المنطقة، إلا أن الحكومة الأمريكية تنكر وجود المنطقة باستمرار، ويقول بعض الباحثين و الشكاكين بأن الجيش الأمريكي يطير الأطباق الطائرة في تلك المنطقة.

    و في النهاية تحتوي منطقة 51 العديد من الأسرار التي لازالت غير مفسرة حتى اليوم .. و لا أحد يعلم لماذا الحكومة الأمريكية دائما تخفي سر تلك المنطقة باستمرار ؟! .. و ما هو سر تلك المنطقة المجهولة ؟.. تلك الأسئلة تكمن الأجوبة فيها بعمق في صحراء (نيفادا) .. في المنطقة أو القاعدة 51 و أرض الأحلام .. بعيدا الاكتشاف التاريخي.

    المـــــــكتوب كثير عن هذا الموضوع وانا جبت المختصر




  2. #2


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك