منتديات شبوة نت

يعد هذا الموقع أكبر موقع عربي للبرامج و شروحاتها ، وهو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب ، انضم الآن و احصل على فرصة استخدام و تحميل و تنزيل و تجريب افضل برامج وادوات الكمبيوتر.



مشاهدة نتائج الإستطلاع: من سيكون زعيم اوربا في هذا الموسم في اقوى دوري في العالم ؟

المصوتون
13. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ريال مدريد

    4 30.77%
  • انتر ميلان

    0 0%
  • برشلونه

    8 61.54%
  • بايرن ميونخ

    0 0%
  • ايس ميلان

    1 7.69%
  • مانشستر يونايتد

    0 0%
  • تشلسي

    0 0%
  • ارسنال

    0 0%
  • ليفربول

    0 0%
  • جوفنتوس

    0 0%
+ الرد على الموضوع
صفحة 2 من 94 الأولىالأولى 1 2 3 4 12 52 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 7 إلى 12 من 563
  1. #7
    مشرف سابق القسم الرياضي الصورة الرمزية الهيصم
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المشاركات
    6,761

    أشبيلية في خطر بعد خسارة براغا






    أكد أنطونيو ألفاريز المدير الفني للنادي أشبيلية الإسباني أن خسارته أمام مضيفه البرتغالي براغا بهدف نظيف في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا تضعه في موقف بالغ الخطورة.
    وقال في تصريحات نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية الخميس:"خسارتنا بهدف نظيف نتيجة بالغة الخطورة علينا، ولكن يجب أن نتحلى بالثقة الكافية في إمكانية قلب النتيجة في لقاء الإياب على ملعبنا".
    وتابع:"لقد لعبنا بشكل جيد للغاية في الشوط الأول، لكن أفقتدنا القدرة على إنهاء الهجمات بشكل جيد، إفتقدنا القدرة على التهديف، في الشوط الثاني لم نقدم المستوى المطلوب، في الوقت نفسه لا يجب علينا أن نبخس حق الفريق الخصم، لقد لعبوا بشكل جيد للغاية، وأحرزوا هدفاً في الشوط الثاني كان يستحف أشبيلية إحرازه أيضاً في تلك المباراة".

    التهديد بالخروج
    وكان فريق أشبيلية تعرض لخسارة بهدف نظيف الأربعاء على يد مضيفه البرتغالي براغا في الدقيقة 62، قد تهدد الفريق الأندلسي بعدم تحقيق تواجده الثالث على التوالي في دوري المجموعات من دوري أبطال أوروبا، حيث سيكون عليه الفوز بهدفين على أقل تقدير في مباراة الإياب 2 آب/أغسطس بملعب سانشيز بيثخوان.

    إشادة بالمهاجمين
    ولم يفوت ألفاريز الفرصة للإشادة بمهاجمي فريقه بقوله:"فريدريك كانوتيه ومعه لويس فابيانو قدما مباراة طيبة للغاية وذلك على الرغم من إخفاقهما في التسجيل، علينا أن نثق في أن مسألة حسم التأهل لدوري مجموعات دوري أبطال أوروبا ستتم في أشبيلية".
    ويبدو أن المدير الفني الإسباني لديه العديد من التحفظات على الهدف الذي دخل مرماه عن طريق البرازيلي ماتويس.
    ويقول ألفاريز:"أعتقد أن الهدف جاء من تسلل، ولكنه في النهاية خطأ تحكيمي وليس في إلإمكان فعل أي شيء حيال هذا، لا يجب علينا بأي حال البحث عن أعذار في لعبة مثل لعبة الهدف جاء عن طريق هفوة بشرية".




  2. #8
    مشرف سابق القسم الرياضي الصورة الرمزية الهيصم
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المشاركات
    6,761


    فريدر بريمن يقترب من دوري المجموعات في ابطال اوربا


    .





    برلين - بات فيردر بريمن الألماني قاب قوسين أو أدنى من بلغ دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا بفوزه على ضيفه سامبدوريا الإيطالي 3-1 الأربعاء في ذهاب الدور الفاصل من المسابقة الأوروبية.
    وسجل كليمنز فريتس (51) وتورستن فرينغز (66) من ركلة جزاء تسبب بها ستيفانو لوكيني وطرد، والبيروفي كلاوديو بيتزارو (69) أهداف فيردر بريمن، وجانباولو باتزيني (90) هدف سمبدوريا.

    سبورتينغ يهزم أشبيلية

    وفي باقي مباريات ذهاب الدور الفاصل فاز سبورتينغ براغا البرتغالي على أشبيلية الإسباني 1-صفر، وسجل هدف اللقاء ماتيوس لييتي في الدقيقة 61.

    تعادل بارتيزان مع اندرلخت
    فيما تعادل بارتيزان بلغراد الصربي مع اندرلخت البلجيكي 2-2، وسجل البرازيلي كليفرسون غابرييل كليو (57) والتشيكي يان ليتشياكس (64 خطأ في مرمى فريقه) هدفي بارتيزان، وغييوم جيليه (54) والمجري رولاند يوهاس (66) هدفي اندرلخت.
    بال يهزم شيريف تيراسبول
    وفاز بال السويسري على ضيفه شيريف تيراسبول المولدافي بهدف أحرزه فالنتين ستوكر (54).

    ريد بول سالزبورغ يخسر أمام هابويل

    وخسر ريد بول سالزبورغ النمسوي أمام ضيفه هابويل تل ابيب الإسرائيلي 2-3 في سالزبورغ، وسجل الكرواتي نيكولا بوكريفاتش (28) ورومان فالنر (66 من ركلة جزاء) هدفي سالزبورغ، والنيجيري فنسنت انيياما (3 من ركلة جزاء) وبن ساهار (44) وايتاي شيشتر (53) أهداف هابويل.




  3. #9
    مشرف سابق القسم الرياضي الصورة الرمزية الهيصم
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المشاركات
    6,761

    موسم دوري الأبطال يصل أولى محطاته الفاصلة في إياب تحديد المتأهل للمجموعات

    مع وجود جائزة مالية تصل إلى 15 مليون يورو (19 مليون دولار) إلى جانب العديد من الجوائز الأخرى التي تنتظر الفرق المشاركة في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم ، سيكون أمام أندية أوروبا الكثير لكي تلعب من أجله غدا الثلاثاء وبعد غد الأربعاء في إياب الدور الفاصل الذي سيحدد الفرق المتأهله للمجموعات.

    ومن جولة مباريات الذهاب التي جرت الأسبوع الماضي ، خرج فقط فريقان واثقان من التأهل لدور المجموعات بالبطولة الأوروبية الكبيرة بعدما حققا فوزين جيدين خارج أرضهما.

    واقترب فريق زيلينا من أن يصبح ثاني فريق فقط من سلوفاكيا يتأهل لدور المجموعات لدوري الأبطال بعدما فاز في مباراة الذهاب أمام مضيفه التشيكي سبارتا براغ 2/ صفر ويستطيع زيلينا تحقيق هذا الإنجاز بالفعل عندما يستضيف سبارتا يوم الأربعاء.

    بينما سيسعى هابوعيل إلى المحافظة على الفوز الذي حققه أمام مضيفه النمساوي ريد بول سالزبورج في الأسبوع الماضي بنتيجة 3/2 عندما يستضيف الفريق النمساوي على أرضه غدا الثلاثاء.

    وبدا توتنهام الإنجليزي وكأنه سيودع منافسات الدور الفاصل مبكرا بعد مرور 28 دقيقة فقط من مباراة الذهاب عندما تقدم مضيفه السويسري يانج بويز بيرن 3/ صفر خلال أول نصف ساعة من المباراة ، ولكن توتنهام استعان بروحه القتالية ليسجل هدفين ويبقى المنافسة متوازنة.

    ولكن لاعب المنتخب السويسري ديفيد ديجين أكد أن فريق يانج بويز مازال لديه الفرصة للتأهل إلى دور المجموعات عندما يحل ضيفا على توتنهام يوم الأربعاء.

    وقال ديجين: "مازلنا نريد التأهل. أعتقد أن مباراة الذهاب أثبتت لنا أن فرصتنا في التأهل موجودة ، إنني واثق من قدرتنا على تسجيل هدف واحد أو اثنين في لندن مما يعني أننا بكل تأكيد مازالت فرصتنا قائمة".

    وكما هو الحال مع زيلينا ، فقد جاء وصول فريق شيريف تيراسبول المولدوفي إلى الدور الفاصل عن طريق دورين آخرين بالتصفيات وهو بحاجة الآن لتعويض هزيمته صفر/ 1 في مباراة الذهاب عندما يستضيف بازل السويسري غدا في مباراة العودة لكي يضع اسم مولدوفا في دور المجموعات من دوري الأبطال للمرة الأولى بتاريخ البطولة.

    ومن بين الفرق التي ستلعب غدا ساعية لتعويض هزيمتها صفر/ 1 في الذهاب فريق اشبيلية الأسباني الذي سيستضيف براجا وصيف الدوري البرتغالي في الموسم الماضي فيما يعد مفاجأة.

    وفي باقي مباريات الغد يلتقي أندرلخت البلجيكي مع بارتيزان بلجراد الصربي بعد تعادلهما 2/2 في مباراة الذهاب ، بينما يحل فيردر بريمن الألماني ضيفا على سامبدوريا الإيطالي.

    وسمح بريمن للنادي الإيطالي بتسجيل هدف مهم في الوقت المحتسب بدلا من الضائع في مباراة الذهاب التي حسمها بريمن 3/1 على أرضه.

    وقال كلاوس ألوفس المدير العام لفيردر بريمن محاولا البحث عن إيجابيات لنتيجة مباراة الذهاب: "لو أننا ذهبنا إلى جنوة ونحن متقدومن بثلاثة أهداف لكانت ثقتنا في أنفسنا باتت مفرطة بدرجة تشكل تهديدا علينا ، ولكن الوضع اختلف الآن".

    ويغيب هوجو ألميدا غدا عن صفوف بريمن الذي دخل مرماه ثلاثة أهداف في غضون سبع دقائق فقط عندما خسر مباراته الافتتاحية بالدوري الألماني 1/4 أمام مضيفه هوفنهايم أمس الأول السبت.

    ويلتقي بطل أوروبا الاسبق أياكس الهولندي مع دينامو كييف الأوكراني بعد غد الأربعاء في أمستردام ساعيا للاستفادة من تعادله 1/1 في مباراة الذهاب.

    وأعرب مارتن يول مدرب أياكس عن ثقته في تأهل فريقه لدور المجموعات.

    وفي باقي منافسات الأربعاء يلتقي أوزير الفرنسي مع زينيت سان بطرسبرج الروسي البطل السابق لكأس الاتحاد الاوروبى في فرنسا آملا في تعويض هزيمته بهدف نظيف في مباراة الذهاب بينما يسعى كوبنهاجن الدنماركي لتعويض هزيمته 1/2 أمام روزنبورج تروندهايم النرويجي.




  4. #10
    مشرف سابق القسم الرياضي الصورة الرمزية الهيصم
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المشاركات
    6,761

    بريمن يتأهل لدور المجموعات على حساب سمبدوريا واشبيليه يفشل في التأهل






    سجل ماركوس روزبرج هدفاً في الوقت القاتل وأضاف زميله كلاوديو بيزارو هدفا آخر في الوقت الإضافي ليخطف فريق فيردر بريمن الألماني الثلاثاء بطاقة التأهل لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على حساب سامبدوريا الإيطالي.

    كان فيردر بريمن قد تغلب على سامبدوريا 3/1 في مباراة الذهاب بالدور المؤهل لدور المجموعات بالبطولة الأوروبية ثم خسر أمامه اليوم 2/3 إيابا ، ليفوز بريمن 5/4 في مجموع المباراتين ويتأهل لدور المجموعات.

    تقدم سامبدوريا في المباراة بثلاثة أهداف سجلهما جيانباولو باتزيني (هدفان) وأنطونيو كاسانو، وهي النتيجة التي تضمن للفريق الإيطالي إنتزاع بطاقة التأهل.

    غير أن المهاجم السويدي روزنبرج الذي شارك من مقعد البدلاء في الدقيقة 72 خطف هدفا لفيردر بريمن في الوقت القاتل من تسديدة من خاج منطقة الجزاء ليجدد فرصة الفريق ، حيث خاض الفريقان وقتا إضافيا لحسم بطاقة التأهل.

    وبعد عشر دقائق من بداية الوقت الإضافي، سجل بيزارو هدفا ساحراً من مسافة 22 مترا أهدى به الفريق الألماني بطاقة التأهل لدور المجموعات.

    كان بازيني ، الذي سجل هدف سامبدوريا في مباراة الذهاب في الدقيقة الأخيرة ، هو الأكثر خطورة على مرمى فيردر بريمن حيث افتتح التسجيل في الدقيقة الثامنة من كرة سددها في الزاوية البعيدة من المرمى ثم أضاف الهدف الثاني له ولفريقه بعد خمس دقائق إثر ضربة حرة سددها ماريوس ستانكيفيسيوس.

    وقبل خمس دقائق من نهاية الوقت الأصلي، أضاف كاسانو الهدف الثالث لسامبدوريا ولكن فيردر بريمن الذي شارك في دوري الأبطال خمس مرات متتالية بين عامي 2004 و2009 ، لم يستسلم وواصل محاولاته حتى سجل روزنبرج هدف الأمل في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

    وسجل بيزارو الهدف الثاني لبريمن في الوقت الإضافي ليدفع فريقه للمشاركة في قرعة البطولة التي تقام في موناكو بعد غد الخميس.





    اشبيلية يفشل بالتأهل

    وأطاح سبورتينج براجا البرتغالي بفريق أشبيلية الأسباني بعدما تغلب عليه 4/3 إيابا ، حيث كانت مباراة الذهاب إنتهت بفوز الفريق البرتغالي على أرضه 1/صفر .

    كذلك تغلب بارتيزان بلجراد الصربي على مضيفه أندرلخت البلجيكي 3/2 بضربات الجزاء الترجيحية بعدما انتهى الوقتان الأصلي والإضافي من مبارات الإياب بالتعادل 2/2 حيث كانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل 2/2 أيضا.

    وتأهل إلى دور المجموعات أيضا فريق هابويل تل أبيب الإسرائيلي بتعادله مع ريد بول النمساوي 1/1 حيث كان هابويل فاز 3/2 في مباراة الذهاب.


    صعود بازل

    كذلك صعد بازل السويسري إلى دور المجموعات بفوزه على مضيفه شيريف تيراسبول المولدوفي 3/صفر بعدما تغلب عليه 1/صفر ذهابا.

    يدين سبورتينج براجا بفضل كبير في الفوز على أشبيلية ، للاعب ليما دوس سانتوس الذي سجل ثلاثية (هاتريك).

    كذلك سجل ألكسندر فراي ثنائية في الدقيقتين 80 و87 قاد بها بازل إلى الفوز على شيريف تيراسبول 3/صفر ، وكان الهدف الأول للفريق من نصيب ماركو ستريلر وسجله في الدقيقة 74.




  5. #11
    مشرف سابق القسم الرياضي الصورة الرمزية الهيصم
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المشاركات
    6,761

    قرعة دوري ابطال اوربا





    أجريت فى مدينة موناكو الفرنسية قرعة دوري الأبطال لعام 2010/2011 و إليكم القرعة التي انتهت منذ لحظات :

    المجموعة الأولي : انتر ميلان الأيطالي , فيردربريمن الألماني , توتنهام هوتسبيرز الأنجليزي , نفينتي أنشيخدة الهولندي .

    المجموعة الثانية : أولمبيك ليون الفرنسي , بنفيكا البرتغالي , شالكة الألمانى , هابوئيل تل ابيب الصهيوني.

    المجموعة الثالثة : مانشستر يونايتد الانجليزي , فالنسيا الأسباني , غلاسكو رينجرز الأسكلتندي , بورصا سبور التركي .

    المجموعة الرابعة : برشلونة الأسباني , باناثينياكوس اليوناي , كوبنهاجن الدانمركي , روبن كازان الروسي .

    المجموعة الخامسة : بايرن ميونخ الألماني , روما الأيطالي , بال السويسري , كلوج الروماني .

    المجموعة السادسة :
    تشيلسى الانجليزي , مارسيليا الفرنسي , سبارتك موسكو الروسي , جبينا السلوفاكي .

    المجموعة السابعة :الميلان الأيطالي , ريال مدريد الأسباني , أياكس أمستردام الهولندي , أوكسير الفرنسي .

    المجموعة الثامنة : أرسنال الانجليزي , شاختار دونستيك الأوكراني , سبارتا براغ البرتغالي , بارتيزان بلغراد الصربي .




  6. #12
    مشرف سابق القسم الرياضي الصورة الرمزية الهيصم
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المشاركات
    6,761

    رونالدو: سأكون جاهزًا لمواجهة أياكس

    النجم البرتغالي يستعيد عافيته بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرًا ويؤكد استعداده لخوض مباراة ريال مدريد أمام العملاق الهولندي في دوري أبطال أوروبا.




    أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني أنه سيكون جاهزًا من الناحية البدنية للقاء أياكس أمستردام الهولندي في دوري أبطال أوروبا، بعد تعرضه لإصابة في مباراة ريال مايوركا بافتتاح الدوري المحلي.
    ويستهل الـ"ميرينغي" مشواره ببطولة الكأس "ذات الأذنين" باستضافة العملاق الهولندي الأربعاء المقبل بالجولة الأولى من دور المجموعات "دور الـ 32"، في المجموعة السابعة التي تضم أيضًا ميلان الإيطالي وأوكسير الفرنسي.

    إصابة ليست في وقتها
    وأقصت الإصابة رونالدو (25 عامًا) عن مباراتي منتخب بلاده بتصفيات كأس الأمم الأوروبية 2012، التي شهدت تعادل البرتغال على ملعبها مع قبرص بنتيجة 4-4 وخسارتها من النرويج صفر-1 في أوسلو.
    كما أن كريستيانو لن يتمكن من المشاركة مع ريال مدريد في مباراة أوساسونا التي تقام بالأسبوع الثاني من الدوري الإسباني السبت.
    وعقد أفضل لاعب في العالم لعام 2008 مؤتمرًا صحفيًا الخميس قال فيه: "سأكون جاهزًا لمباراة أياكس. أشعر بتحسن في حالتي البدنية التي تكاد تصل إلى درجة 100 % الآن. سيتضح الأمر أكثر في اليومين المقبلين".

    لا تسألوني عن كيروش
    وعندما سُئل رونالدو عن تقييمه لأداء كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب البرتغالي، بعد البداية المُخيبة بتصفيات أمم أوروبا، علاوة على الخروج من كأس العالم بلا بصمات تذكر، آثر اللاعب الاحتفاظ برأيه لنفسه.
    وتابع: "لا أريد أن أتحدث عن كيروش. لست الشخص المناسب لفعل هذا".
    وكان الاتحاد البرتغالي قد أصدر قراراً بإقالة المدرب كارلوس كيروش من منصبه، بعد النتائج السلبية التي حققها المنتخب في تصفيات أمم أوروبا، وأيضا بعد إيقافه 6 أشهر لتطاوله على مسؤولي لجنة مكافحة المنشطات.




معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

المواضيع المتشابهه

  1. مشاهدة مباراة شبيبة القبائل و هارتلاند بث مباشر دورى ابطال افريقيا
    بواسطة amroogwan في المنتدى منتدى شركات الاستضافة واعلانات المواقع
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-31-2010, 03:39 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك