منتديات شبوة نت

يعد هذا الموقع أكبر موقع عربي للبرامج و شروحاتها ، وهو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب ، انضم الآن و احصل على فرصة استخدام و تحميل و تنزيل و تجريب افضل برامج وادوات الكمبيوتر.



+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 12
Like Tree0Likes

الموضوع: (( قصيدة ..... عنى الغربه عن الوطن ..... وشحذ الهمم ))

  1. #1
    شخصية هامة الصورة الرمزية جبل لهمان
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    921

    (( قصيدة ..... عنى الغربه عن الوطن ..... وشحذ الهمم ))

    الاخوة زوار منتدى ( شبوة نت ) الشعر خاصه
    سلاماً من الله عليكم ورحمة وبركاته ,,,,,
    من تراثنا القديم الاصيل , تركوا لنا الاجداد شي يسير فتشلبثنى به وسير عليه نامل ان نصل
    الى ما وصلوا اليه ولكن ( ليس الولد كا أبيه ............ وليس اليوم كا البارحه )
    اسطر لكم في هذه الصفحه هذي الابيات المتواضعه التي وجهتها الى مجموعه من الشباب
    ونحن في سلك الغربه الكلحاء وعناها مثل ما يقولون ( السلك الدبولماسي ) , موجهه الى عده من الاخوان كانو يعانون ما اعاني
    والله الهادي الى سواء السبيل .
    الاقوال :

    على ياخالق الخمس ألحواسي #### وخالق في الشجر اخضر ويبسا ء
    ويا ماسك على الكون المقاسي ##### ولــك ســــــــبحان ماتغلط وتنساء
    ويا ملقي نجومك في ألحراسي ##### تـــرد الجـــن لاتحـــكي لنســـــــاء
    وصلى الله على خـــير الأناسي ##### محمــد ذي له الإسلام مرســـــــاء
    نذير الناس من يـــــوم الماسي ##### نهـــــــار النار للكــــفار حبســـــــــــاء
    وبعد الآن ياهاجـــــس براسـي ##### بغيت حــــــــــروف فنانة وملســـــاء
    أبو عمار في القلب ا كتواسي ##### غثاء غربة معـــــاها القلب يقســـــاء
    وياطــــارش تــــوكل بالتكاسي ##### قدا لصحاب من حيث أنت تحساء
    قد أهل الحد ذي هم له مراسي ##### وسلم عد مصـــــباحه ومـمســــــــــاء
    وقل تسليم ياوحــوش الفراسي ##### ويا ذياب الخلاء دهـــما ودهســـاء
    ولأحد يبني ألا فوق ســــاسي ##### ولا يذرا بلاده بـــــــــــعد شـســــــــاء
    يصـــــــبركم على كثر ألنعاسي ##### ويجلي يومــــكم مـــن هم أمســـــاء
    وهذا يالجــماعــة وقت قاسي ##### قد الــراعي جلــــب غـــرا وحلســاء
    ولكن صبر من كل ألمساسي ##### صبر أيـــوب ذي بالضـــــر مســــــــاء
    وصلى الله على خير الأناسي ##### محمد ذي له الإســــلام مـــرســـــاء



    انتهت
    واترككم في رعاية الله سبحانه وتعالي
    والسلام ختام !!!!!!!






  2. #2
    قلم بدأ بقوة الصورة الرمزية هاشّــم الحٌسين
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    34

    الاخ العزيز / جبـــل لهمــــان

    اولا / اسمح لي ان ارحب بك واقول لك ارررحب بيننا وحياك الله وانشاء الله تجد ما يسرك ويسعدك هنا
    واهلابك مره اخرى وحياك الله ...

    ثانيا / صح لسانك على هذه الابيات المعبره على معاناه كل مغترب في غربته ومثل ما يقول المثل
    الغــــربه ...كــــربه ولاكنك احسنت التعبير باختيارك اعذب المعاني واجمل الحروف..

    أبو عمار في القلب ا كتواسي ##### غثاء غربة معـــــاها القلب يقســـــاء

    يقــســــــــــاء

    سلمت ودمت ودام هذا الابداع

    بأنتظار جديدك الاجمل والاروع بأذن الله

    اخـــــــوك..

    هــاشــــم الحســـــين


    [web]http://webintel.net/components/ActiveUploader/images/hashem.jpg[/web]


  3. #3
    شخصية هامة الصورة الرمزية جبل لهمان
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    921

    الاخ / هاشم الحسين
    شكراً على مرورك الكريم
    وهذه قطره اخذتها من بحور الاخوال
    وشكراًعلى تشجيعي يا (( خال )) وبارك الله فيك .

    ونلقاكم على خير ,,,,,,

    والسلام




  4. #4
    مراقب عام سابقا الصورة الرمزية الدياني خوره@
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    3,862

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخي العزيز والشاعر المتمييز جبل لهمان حياك الله وابقاك وحفظك ورعاك من كل شر

    اهلا وسهلا بوجودك ومشاركتك الاكثر من ممتازه ويكفي انها

    من اقوال جبل لهمان الشاعر المتمكن صاحب الكلمه التي تفرض على صاحبها

    طرحها بكل ثقه اخي اعتذر على التأخير في الرد وذالك بسبب مشاغل

    العمل هذا وتقبل مني اجمل تحيه واحترام

    اخوك ////////////الدياني@




    ]]


  5. #5
    شخصية هامة الصورة الرمزية جبل لهمان
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    921

    اخوي الدياني @ ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, المحترم
    بارك الله فيك
    اشكرك على هذا المرور والتعليق الجميل , هذا يدل على الاصاله والمحبه والوفاء
    اقوال قليله متواضعه في حدث يستحق اكثر من ذلك !!!

    اعاننا الله واياكم على طاعته وعمل الخير .
    مع املي بالنجاح والتقدم لهذا المنتدى الجميل المتالق باعضائه

    وتقبلوا وافر التحايه والاحترام ,,,,

    @@ جبل لهمان @@




  6. #6


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك