منتديات شبوة نت

يعد هذا الموقع أكبر موقع عربي للبرامج و شروحاتها ، وهو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب ، انضم الآن و احصل على فرصة استخدام و تحميل و تنزيل و تجريب افضل برامج وادوات الكمبيوتر.



+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 4 من 4
Like Tree0Likes

الموضوع: من هو المراقب "أنور مالك" وما علاقته بـ "غليون"؟

  1. #1
    مراقبة الاقسام السياسية
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    4,834

    من هو المراقب "أنور مالك" وما علاقته بـ "غليون"؟



    من هو المراقب "أنور مالك" وما علاقته بـ "غليون"؟


    Monday, January 09, 2012 - 04:55 PM



    اسمه الحقيقي " نوار عبد الملك "، وهو ضابط مطرود من الجيش الجزائري بسبب السرقة، وعضو في جماعة عنتر الزوابري التي كانت تذبح الأطفال بالسواطير!؟ انتحل صفة "دكتور" وانضم لبعثة المراقبين العرب التي تعمل حاليا في سورية.

    وتقول الرواية التي أوردها موقع "شام لايف" أن "صحفي سوري وآخر جزائري كانا قد بحثا في أرشيف أعضاء المراقبين العرب العاملين في سورية ، وتبين أن المدعو أنور مالك، هو في الحقيقة " نوار عبد الملك"( وهو من مواليد العام 1972). كما أن فضائحه وقصصه الاحتيالية معروفة في الجزائر منذ أن أثيرت قبل أكثر من عام ونصف في الصحافة والإعلام الجزائريين. فهو " نصاب ومحتال" و ضابط مطرود من الجيش بسبب السرقة والخيانة وسوء الأمانة". ويضيف الموقع: "الأخطر من ذلك أنه "عضو في الجماعة الإسلامية المسلحة" التي كان يقودها إرهابي يدعى عنتر الزوابري ، والتي كانت نسخة جزائرية من "القاعدة" و تنظيم الزرقاوي في العراق . وقد تمكنت قوات الأمن الجزائرية من قتله في العام 2009 بعد أن أعمل ساطوره في رقاب الجزائريين ذبحا، بمن فيهم الأطفال، منذ أن ترأس الجماعة المذكورة في العام 1996.ويوصف الزوابري بأنه نسخة الجزائر من " أبو مصعب الزرقاوي" ، إلا أنه أكثر إجراما ودموية ووحشية منه. فقد كان يغير على القرى ويحرقها بعد أن يكفّر أهلها ويقتلهم!

    وطبقا لشهادات صحفيين جزائريين، ومنها شهادات مسجلة بالصوت والصورة كان نشرها صحفي جزائري قبل أكثر من عام ، فإن مالك أنور كان ينتحل لقب"دكتور" رغم أنه " لا يعرف كتابة جملة مفيدة"، وكان يجري مقابلات مع نفسه وينشرها في الصحافة الجزائرية على أنه "باحث ومحلل ودكتور"! وأكدت مصادر صحفية أن الكتب التي أصدرها أنور مالك ، بدعم من الأخوان المسلمين ، حررها أصلا مرجعية الأخوان المسلمين في الجزائر " أبو جرة السلطاني" المقيم في سويسرا!

    وكانت قضية أنور مالك، دائما بحسب الموقع، أثيرت في سوريا يوم أمس حين أنشأ صفحة على الفيسبوك وبدأ يروي فيه قصصا عن "مشاهداته" في سوريا ، رغم أن مهمته تمنعه من ذلك قانونيا. وقد ادعى أنه "حين يمشي في الشوارع السورية يدوس على الجثث بسبب تراكمها". ولأنه تعرض للانتقاد ، بادر أصوليون سوريون تابعون للمجلس الوطني والأخوان المسلمين إلى إنشاء صفحة "تضامن " معه!

    وذكر الموقع أن أنور مالك هو من معارف وأصدقاء برهان غليون ، ويمت بصلة قرابة لزوجته الجزائرية السابقة
    ميرسي لجامعة الذل العربي المتواصل منذو النشئة
    وميرسي لها الدولة الأفريقية الشجاعة
    وعقبى لحمد




  2. #2


  3. #3
    مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    5,783

    ان صح ماقيل عن المراقب او لم يصح
    فالملاحظ الاان هو هجمة اعلامية تستهدف المراقبين سواء كانوا مع او ضد الثوره

    ولاكن تكون اكثر شراسة ضد كل من وقف مع الثوار السوريين
    بدأ من الثوار انفسهم مرورا بقناة الجزيرة وامير قطر ووزير خارجيتها ودول مجلس التعاون والجامعة العربية والحكام العرب و...الخ
    كل هذا من اجل من!!
    من اجل ان الثورة تهدد مصالح ايران وعملاء ايران واتباع ايران!!!!!!!


    ((ان اريد الا الاصلاح ماستطعت وماتوفيقي الا بالله))
    عن واثلة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ( عليكم بالشام فإنها صفوة بلاد الله يسكنها خيرته من خلقه فمن أبى فليلحق بيمنه و ليسق من غدره فإن الله عز و جل تكفل لي بالشام و أهله )
    مع الشاميين حتى النصر




  4. #4
    مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    5,783

    من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
    أنور مالك اسمه الحقيقي نوار عبدالمالك (مواليد 18 يوليو1972، مدينة الشريعة، ولاية تبسة)، ضابط جزائري سابق، كاتب وصحفي حالياً. فر للخارج عام 2006 وتحصل على اللجوء السياسي بفرنسا بعدما تعرض للسجن والتعذيب وكانت قصة سجنه وتعذيبه من أشهر القضايا الحقوقية في الجزائر. عرف بلهجته الحادة تجاه النظام الجزائري وكل الأنظمة العربية من خلال مقالاته المختلفة عبر الصحف الدولية واشهر مواقع الأنترنيت. شارك في برامج عبر القنوات الفضائية واشهرها مشاركاته الكثيرة في برنامج الاتجاه المعاكس الذي تبثه قناة الجزيرة، حيث تناظر مع الدكتور جهيد يونسي وهو مرشح الرئاسيات الجزائرية لعام 2009 التي فاز فيها الرئيس بوتفليقة، وتناظر أيضا مع اللواء المصري السابق فؤاد علام رئيس أمن الدولة وأحد أبرز الوجوه التي حاربت جماعة الإخوان وكان الموضوع حول التعذيب في السجون العربية. وتعتبر مشاركاته من بين أقوى الحلقات التي لقيت صدى واسعا خاصة تلك التي تعلقت بالعرب حيث ترجمت إلى عشرات اللغات الأجنبية.
    تابع أنور مالك وزير الدولة وزعيم الإخوان المسلمين في الجزائر السيد أبوجرة سلطاني بسويسرا وتعتبر قضيته أول قضية تعذيب ضد مسؤول جزائري تقبل في الخارج، وكانت القضية سبب جدل كبير خاصة بعد هروب الوزير عبر الحدود البرية نحو فرنسا ومنها الجزائر في 18 أكتوبر 2009.
    ظل الكاتب الصحفي أنور مالك يثير الجدل سواء في مشاركاته عبر الفضائيات أو من خلال مقالاته، وقد احدث ضجة كبيرة واسال الحبر عندما قام بزيارة الصحراء الغربية نهاية جويلية 2010 ونشر تحقيقا صحفيا تحت عنوان "ثلاثة أيام في الداخلة مع شعب لا يؤمن إلا بتقرير المصير" وعبر 5 حلقات نشرتها جريدة "الشروق" بداية من مطلع أوت 2010. ومنذ ذلك الحين تعرض لحملة شعواء من الإعلام المغربي قادته صحف كبيرة، وأتهم بأنه إنحاز للأطروحة الجزائرية وصحف أخرى اتهمته بالعودة إلى مكتبه في المخابرات الجزائرية.
    مؤلفات: صدر للكاتب الصحافي أنور مالك: 1- طوفان الفساد وزحف بن لادن في الجزائر - دار أكتب للنشر والتوزيع بالقاهرة - الكتاب صادره أمن الدولة في فيفري 2008 2- المخابرات المغربية وحروبها السرية على الجزائر - مؤسسة الشروق للإعلام والنشر - الجزائر 2011 3- اسرار الشيعة والإرهاب في الجزائر - مؤسسة الشروق للإعلام والنشر - الجزائر 2011

    هنا سبب الحملة الشرسة على المراقب لانه وقف ضد تصرفات بشار ونظامه وكان شجاعا بقول الحق:
    ‫مراقب الجامعة العربية انور مالك يفضح النظام السوري‬‎ - YouTube




معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

المواضيع المتشابهه

  1. أختبر شخصيتك وأعرف شريكة حياتك """"""""""""""""""
    بواسطة مـــرار الـألـــــمـــ في المنتدى مقاطع youtube يوتيوب كل جديد
    مشاركات: 36
    آخر مشاركة: 06-15-2008, 07:29 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك