منتديات شبوة نت

يعد هذا الموقع أكبر موقع عربي للبرامج و شروحاتها ، وهو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب ، انضم الآن و احصل على فرصة استخدام و تحميل و تنزيل و تجريب افضل برامج وادوات الكمبيوتر.



صفحة 9 من 34 الأولىالأولى ... 7 8 9 10 11 19 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 49 إلى 54 من 204
Like Tree0Likes

الموضوع: رواية مشاعل== من اروع روايات النت

  1. #49
    قلم ذهبي الصورة الرمزية البراء كاظم
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    842

    وهذا جزء بسيط بس حلو مرررررررررررره




  2. #50
    قلم ذهبي الصورة الرمزية البراء كاظم
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    842

    00000
    الصباح
    كانت مشاعل نايمه ع الكنبه وتاركه السرير لام سلطان,, صحت الصباح وظرها متكسر من هالنومه المتعبه
    وقفت عند فهد وعطته بوسه ع خده ,, مبين عليه التعب
    لاحظت ان ام سلطان مو متغطيه كويس وكان الجو مره بارد بالمستشفى,, اخذت الغطاء وغطتها كويس ,, ام سلطان ماكانت نايمه وحست بمشاعل
    بس مافكرت حتى تشكرها
    دخلت مشاعل للحمام ولما طلعت لقت سعود موجود
    مشاعل: هلا سعود ايش جابك من الصباح الساعه الحين 9
    سعود: اف لاتقهريني
    مشاعل: ليش؟؟؟
    سعود: طلالوه ماخلاني انام,, يقول كيف تخلي مشاعل لوحدها بالمستشفى ,,, ومن 7 وهو يزعجني,,, وهو برا الحين البسي عبايتك انتي وام سلطان
    مشاعل منصدمه: ايش جابه؟؟
    سعود: يقول انه يبي يتطمن ع فهده,, بس انا متاكد انه يبي يتطمن عليك
    مشاعل مره استحت خاصه انها لاحظت نظرات ام سلطان ,, وحست بانها راح تنفجر من الضحك
    دخل طلال بعد ماتغطوا
    طلال: السلام عليكم
    الكل: عليكم السلام
    طلال: اجل فهد نايم
    سعود: ايه نايم احد يصحى من 8
    طلال: اوه لا اكون بس صحيت الاهل؟؟؟
    سعود: لا مشاعل صاحيه من بدري بس ام سلطان شكلها اليوم راح تدعي عليك
    طلال: والله انا اسف بس حبيت اتطمن ع فهد واجيب لكم فطور
    مشاعل: وليش ياطلال تتعب نفسك,, يكفي الي سويته معانا ويكفي وقفت معانا امس
    طلال لما سمع صوت مشاعل حس ان الحياه رده له
    طلال: لا ما سويت شي وعموما تطمنوا ع فهد الدكتور يقول انشالله المغرب راح يطلع من هنا
    مشاعل: الله يبشرك بالخير
    سعود: اقول طلال ايش رايك تجلس هنا وانا اروح اكمل نومي؟؟
    طلال: والله فكره حلوه
    مشاعل مره استحت,, ياكرهه طلال ماجاء الا مع اخوها سعود,, ع الاقل كان جاء مع مشعل لانه شديد اكثر من سعود وماراح يسمح لطلال انه يتكلم معاها
    كلهم انتبهوا لفهد الي صحى من النوم
    فهد: مشاعل انا عطشان
    مشاعل على طول نادت الممرضات يجيبوا له مويه
    ام سلطان تشوف مشاعل واهتمامها باولادها ,, وهي طول الوقت تتهجم عليها وتهينها,,, مافيه احد يملك مثل قلب مشاعل,, ع قسوتها معاها وكرهها لها كانت مشاعل خايفه على ام سلطان حتى من البرد ,, ماتخيلت ابد ان مشاعل تملك هالقلب,,, وندمت ع كل شي سوته
    بدون ماتحس لقت نفسها تقول لمشاعل
    ام سلطان : مشاعل ودي اشكرك ع اهتمامك باولادي ورعايتك لهم,, يمكن انتي مستغربه اني اتكلم معاك بهالاسلوب,,بس انا شفت نتيجه الي زرعته,, انا زرعت بقلوب عيالي الخوف مني وكرهي وانتي زرعتي بقلوبهم حبك ,,, انا كنت قاسيه معاك,,, وتذكرت كلامي لك واني دايما اعايرك بموت امك ,,, حسيت ان ربي عاقبني بولدي فهد وكنت راح اخسره,,, ولاحظت كره اولادي لي,, مشاعل انا غلطت بحياتي كثير بس انا ماطلب الكثير ولااطلب انك تسامحيني لاني عارفه انك ماراح تسامحيني بس الي اطلبه انك تساعديني ع تربيه اولادي
    طلال كان منصت لابعد حد,, خاصه ان الموضوع يتعلق بمشاعل,,, وكان ام سلطان ندمت,, وبكذا راح ينفتح له المجال انه يتزوج من مشاعل
    طلال لما سمع ام سلطان تقول ابيك تساعديني ع تربيتهم بدون مايحس قال
    طلال: لا مشاعل مخطوبه وماتقدري تربي عيالك لانها راح تلهى بعيالها
    الكل انصدم من جرئة طلال ,, سعود مات ضحك عليه وماقدر يمسك ضحكته ,,
    ام سلطان: بصراحه يامشاعل خطيبك لسانه طويل الله يعينك عليه
    الكل مات ضحك ع ام سلطان لان شكل طلال عدوها الجديد
    مشاعل التفتت ع ام سلطان: وليش ماسامحك مو انتي ام اخواني,, كل الي ابيه منك انك تهتمي باخواني((وضمتها))
    ام سلطان كانت تبكي من الفرحه,, معقوله مشاعل قلبها كبير لهدرجه,,, كل الي سوت فيها ومع كذا تسامحها بهالبساطه
    مشاعل شافت فهد يطالعهم بحزن ,, قربت منه وجلست جنبه
    مشاعل: ممكن اعرف طيارنا ايش فيه زعلان
    فهد يطالع مشاعل: راح تتزوجي وتتركينا
    مشاعل التفتت ع طلال والي كان ينتظر ردها ع احر من الجمر
    مشاعل رجعت تطالع فهد : كل بنت لازم تتزوج وطلال خطبني وانا مقدر ارفضه,, وانتم عندكم امكم الي راح تكون احن عليكم مني,,, ترى يافهد مافيه مثل حنان الام
    طلال مو قادر يمسك نفسه من الفرحه,, كان وده يشيل سعود ويرميه من الدور 3 الي كانوا فيه بس استحى من وام سلطان
    00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
    بعد شهر
    ام سلطان: سلطان حبيبي روح البس يله
    سلطان: ماما شوي هذي اخر لعبه,, ماما تعالي العبي معاي
    ام سلطان جلست تلعب مع سلطان بلي ستيشن
    دخلت مشاعل عليهم ويدها ع خصرها: مشالله ياخالتي ,,جالسه تلعبي ومالبستي يله ام طلال واخواته راح يجوا الحين ,,, والا نسيتي ان اليوم ملكتي؟؟؟
    ام سلطان: ايش اسوي حبيبي سلطان يبيني العب معاه ومقدر ارده
    سلطان: ماما لا خلاص قومي ماتعرفي تلعبي خسرتيني
    ام سلطان: طيب هذا جزاي الي جالسه العب معاك
    فيصل جاء يركض: ماما ابي البس ثوب مثل فهد وشماغ
    00000000000000000000000000000000000000000000000000
    كانت مشاعل ع سنقه 10 ع قولتهم ,,, كانت لابسه فستان قصير ولا بسه بوت صيفي مفتوح من قدام يغطي رجلها ,,, كان لون الفستان بيج وع الصدر شريطه بينك ,, اما البوت كان لونه بينك ,,, والميك اب مره كويت,,, وكانت تسريحه شعرها بسيطه وناعمه
    وبكذا برزت جمالها الطبيعي اكثر
    ام مشعل دخلت ع مشاعل: يله حبيبتي وصلوا ,,, مشاعل امه ماتعرف عربي شلون راح اتفاهم معاها
    مشاعل: هههههههههههه ماادري يمكن بالاشاره
    ام مشعل: خلي ام سلطان تجي معانا تعرف انقليش ,, ع الاقل احد يسولف معاها
    مشاعل: لا يماما ام طلال ماتعرف انقليش,, ماتعرف الا اسباني,, قلت لك مالك الاشاره
    ام مشعل: يالله كان خلوها في البيت
    مشاعل: هههههههههههه
    نزلت مشاعل مع ام مشعل,,, وكانوا جالسين بالمجلس,,, كانت خايفه مره اوله مره تشوف امه واخته هيفاء
    دخلت عليهم اخيرا
    ام طلال: ماشالله هلوه كتير
    مشاعل كانت راح تنفجر من الضحك حستها خدامه لان كلامها نفس كلام الخدامات
    مشاعل اكتفت بالابتسام,, ولما وصلت لمياء,, وهي تسلم عليها
    لمياء: تعرفي لو طلال يشوفك اليوم راح ينجن
    مشاعل صار وجهها احمر
    وصلت اخيرا لهيفاء
    هيفاء تطالعها بتفحص : هاي كيفك؟؟
    مشاعل: الحمدلله,, كيفك انتي؟؟؟
    هيفاء: كويسه
    كانت الجلسه صعبه لان ام طلال كانت تسولف بالاسباني ولمياء اشتغلت مترجم لها,, اما هيفاء كانت تتفحص مشاعل جزمتها لبسها ومبيك ابها,, شعرها كل شي,, تبي تعرف هي من مستواهم او لا
    سعود من بعيد: مشاعل
    مشاعل: هلا
    سعود: تعالي
    طلعت مشاعل لسعود ومعاها ام سلطان,, اما ام مشعل كانت مشغوله بالمطبخ بتجهيز الشاي
    سعود يضحك : ميشو بصراحه مشعل مايبي يجي يخليك توقعي لانه خايف ان وجهه نحس((وطالعها بابتسامه)) جاهزه ؟؟؟
    مشاعل حست بغصه يمكن من الخوف لانها اخيرا راح ترتبط بطلال,, يمكن الفرحه خلتها خايفه
    مشاعل تبتسم : جاهزه
    راحوا باتجاه مجلس الرجال ومن وراء الباب
    سعود: ياشيخ العروس جاهزه
    الشيخ: بنتي انتي موافقه ع طلال الـ ؟؟ وبرضاك؟؟؟
    مشاعل سكتت
    سعود: تكلمي ليش ساكته
    مشاعل تهمس لسعود: مستحيه
    سعود يبي يخوفها : طيب خلصينا ترى اذا سكتي الشيخ يحسبك مغصوبه ويروح
    مشاعل خافت وعلى طول قالت : موافقه ياشيخ
    سعود: هههههههههههههههههه
    الشيخ : يااخ سعود ياليت تقول لها توقع هنا تحت اسمها
    سعود: ابشر
    سعود يكلم مشاعل يبي قهرها: هاه تبين اروح اقول لهم انك غيرتي رايك؟؟
    مشاعل منحرجه: يوووووه سعود هات اوقع
    سعود: اعصابك كل هذا شفاحه ع العرس
    مشاعل: ايه ايش عندك
    كانت مشاعل متشوقه تبي توقع ,, كانها خايفه انه يصير شي وماتتزوج طلال,, كانت مبسوطه ومتشوقه انها تكون زوجه لطلال,, الناس يقول عنها زوجه طلال ,,, السعاده خلتها مثل المجنونه,, كانت تبي تاخذ القلم من سعود بالقوه وتوقع,, مر عليها هالموقف قبل لكن مع بندر,,, كانت متردده وخايفه,, فرق كبير بين الموقفين,, مع انهم يتشابهوا ولكن الشعور داخلها يختلف
    اخذت القلم واخيرا وقعت
    مشاعل الحين زوجه لطلال ع سنه الله ورسوله
    سعود يبتسم : الف مبروك يامشاعل والله تستاهلي طلال,, وطلال يستاهلك
    مشاعل بكت
    سعود: لالا ليش الحين الدموع ,, الميك اب راح يخرب,, بعدين يشوفك طلال وينتحر
    مشاعل: بسم الله عليه
    ام مشعل جايه ركض: هاه نقول مبروك
    مشاعل تهز راسها وهي تبكي
    ام مشعل على طول عرفت انها دموع الفرح: مشاعل الف الف مبروك
    مشاعل: الله يبارك فيك
    00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
    سعود دخل عليهم وعلى طول اتجه لطلال: الف مبروك ياطلال
    رنه الكلمه هذي باذنه وكانه مو مصدق كان خايف تغير رايها ,, الف مبروك معنى هالشي ان مشاعل الحين زوجته ,,, مو معقوله ,, خلاص انتهت المشاكل,, والله جمعه معاها,, في لحظه كان فاقد الامل لرجعتهم,, والحين رجعت له كزوجه ,,, ماقدر يستوعب
    طلال ووجه انشق من الابتسامه : الله يبارك فيك
    وصار المجلس ماتسمع فيه الا مبروك والله يبارك فيك,,, وكانت الفرحه عامه المكان
    حتى في مجلس الحريم,, الكل كان يبارك لمشاعل والي حست انها ملكت الدنيا كلها ,, اخيرا طلال صار زوجها
    هيفاء دق موبايلها
    هيفاء: هاي بابي
    ابو طلال: حبيبتي خلي مشاعل تدخل ع شان يلبسها الشبكه
    هيفاء: ايه بس يابابي احنا نبي نكون معاكم
    ابو طلال: طيب اخوان مشاعل طلعوا تعالوا احنا بالمجلس
    هيفاء: اوكي
    هيفاء: مشاعل بابي يقول تعالوا المجلس ع شان طلال يبي يلبسك الخاتم والشبكه
    مشاعل ماتت من الحياء معنى هذا انها راح تجلس مع طلال وابوه وامه واخواته لوحدها ,, يالله مستحيل تتحمل
    مشاعل: اوكي
    قامت هيفاء ولمياء وام طلال ومعاهم مشاعل تدلهم ع المجلس
    واخيرا وصلوا بس مشاعل وقفت
    مشاعل: هذا المجلس تفضلوا
    لمياء: وانتي ماراح تدخلي معانا
    مشاعل وكانها راح تبكي من الحياء: لا انا مستحيه
    لمياء: ههههههههه,, اجل مين راح يلبس اخوي الخاتم ,, لايكون انا او هيفاء
    هيفاء: ايش الي تستحي,,, ترى الحياء بطلوه من زمان,,, تعالي لانطول عليهم
    مشاعل على طول عرفت انها راح تتعب مع هيفاء واضح انها مو سهله,, بس كله لعيون طلال يهون
    مشاعل دخلت بالمجلس وكانت عيونها بالارض مو قادره ترفعهم ,, بس ايش تسوي لازم تسلم ع ابو طلال ,,, ع شان كذا رفعت عيونها تدور عليه
    طاحت عينها ع طلال كان ودها تنفجر من الضحك ع شكله كان لابس ثوب ومشلح وغتره كان شكله يموت ضحك,, ابد مايناسبه الثوب
    ابو طلال: مشالله قمر مالومك ياطلال اذا تعلقت فيها ,,, الف مبروك يابنتي
    مشاعل بهمس وعينها بالارض : الله يبارك فيك
    ابو طلال: تفضلي جنب زوجك
    خلااااااااااااااااااص مشاعل انجنت لما سمعت هالكلمه زوجي ,,, اخيرا طلال صار زوجي
    جلست جنبه وعينها بالارض
    طلال: مبروك يامشاعل
    مشاعل: الله يبارك فيك
    طلال: وانا مافيه لي مبروك
    مشاعل تبتسم: مبروك
    طلال: على ايش؟؟؟
    مشاعل : خلاص طلال
    ام طلال قامت تتكلم كلام مافهمته مشاعل كان بالاسباني
    طلال: ميشو ماما زعلانه تقول ليش تتكلموا عربي مافهمت شي بدا شغل الحموات الله يعينك
    مشاعل: ههههههههههه
    طلال طالع مشاعل بكل حب وشوق,,, مشاعل كان ودها تشيل الجزمه الي لابستها وتضربه بها,, كانت مره منحرجه من ابوه وامه واخواته
    نواف: يله طلال لبسها الخاتم والا البسها انا
    طلال: لا ياشيخ تعال مكاني احسن
    لمياء: حرام عليكم خلصوها البنت راح يغمى عليها
    طلال يطل بوجه مشاعل الي كان بالارض
    طلال: اذا اغمى عليك ياحبي انا راح اشيلك من الارض
    مشاعل قامت من الحيا ,, بس يد طلال كانت اقوا ومسك يدها وجلسها
    ابو طلال كان ميت ضحك ع طلال اما امه ماكانت تدري ايش القصه,,, ولمياء رحمت مشاعل,, اما هيفاء غامضه ,, نواف يحاول يحرج مشاعل اكثر
    ابو طلال : طلال لبس البنت الخاتم اخوانها برا ,, خلهم يدخلوا
    كان ع الطاوله الي جنبها صينيتين وكان شكلها خرافي,,, كانت مزينه بالورد ,, الاولى كان عليهم فلوس كثيره كانت مهر مشاعل وكل الف كانت ملفوفه بشريطه حمرا
    والثانيه عليها 5 علب
    قرب طلال من مشاعل واخذ اول علبه والي هي اصغر علبه ,, وفتحها وطلع منها دبله تجنن كانت مرصعه بالالماس تدل ع ذوق راقي
    مسك يد مشاعل وبكل رقه دخل الخاتم في اصبعها باليد اليسار,, ماتدري ايش صار لها لما لمس يدها اقرب شعور هوالاغماء ,, وطبع قبله كله حنان ع يدها
    طلال: الف مبروك
    مشاعل: الله يبارك فيك
    اخذ العلبه الثانيه والي هي اكبر علبه موجوده ,,, وكانت عباره عن طقم الماس مبهر ,,, كان عباره عن طوق كله الماس وفي وسطه 3 من الاحجار الكريمه ,,, ومعاه حلق وخاتم
    مشاعل بنفسها" الله يعين انشالله راح يلبسني كل هذا "
    اخذ طلال يدها الثانيه,,, ولبسها الخاتم الثاني والي كان واسع شوي ع اصبعها,,, وجاء دور الطوق ,,, طلب منها انها تلف ع وراء عشان يقدر يسكره
    كانت مطيعه لابعد حد تبي تنتهي من هالموقف المميت بالنسبه لها
    كانت يده قريبه منها كان يحاول يقفل الطوق الي لف به رقبتها ,, ,واخيرا قدر انه يقفله,, كانت مشاعل مرتبكه من قربه ومنحرجه من اهله
    وجاء دور الحلق,,, وهذا الي خايفه منه مشاعل ,,, اكيد راح يكون قريب منها مره لدرجه انها اكيد راح يوضح عليها الاحراج,, ياليته خلاها هي تلبسه
    مشاعل: لالا ماله داعي انا البسه,, اخاف تعورني
    طلال: لا ماما تتشائم اذا العروس لبست الحلق بنفسها ,,, تقول يمكن تكون حياتكم مو سعيده
    الكل ضحك
    بدا طلال يدخل الحلق في فتحه اذنها وكانت انفاسه قريبه منها ,, وهالشي اربكها ,,, واخيرا انتهى من الاذن اليسار,, جاء دور المرحله الاصعب وهي الاذن الثانيه,,, لانها لازم تلف باتجاه طلال ع شان يقدر يوصل للاذن الثانيه,,, وفعلا لفت وكان طلال قريب منها لدرجه انه لو قرب منها شوي كان قدر يضمها ,,, كانت ترتعش من الحياء والخوف
    لمياء: بسرعه البنت راح تموت
    طلال وقف عن شغله والي باين عليه كان مستمتع به,, وضحك ع كلام لمياء
    مشاعل في نفسها" هذا وقت تضحك فيه خلصني"
    وبعد مانتهت الدقايق والي كانها سنوات عند مشاعل
    جاء دور العلبه الثالثه وكانت علبه فيها ساعه من ماركه شوبارد ,,, دقايق وصارت الساعه ع يد مشاعل
    طالع طلال العلبتين : ميشو هذي العلبه لام مشعل والثانيه لام سلطان هديه بسيطه
    مشاعل: ليش ماله داعي
    طلال: هذا شكر لهم لانهم قدروا يستغنو عن خدماتك
    الكل: ههههههههههه
    مشاعل: طيب عن اذنكم
    طلال: لالا ايش الي عن اذنكم,,, ابي اجلس معاك لوحدنا شوي
    مشاعل : لا مقدر
    لمياء: ميشو ترى طلول زوجك
    ابو طلال وكانه امر : بنات روحوا داخل
    على طول ام طلال طلعت وهيفاء ولمياء
    ابو طلال : انا راح استنى برا
    مشاعل: لا خالي خلك معانا
    طلال: لا بابا استنى مع سعود ومشعل بالمجلس الثاني
    بعد ماطلع ابو طلال
    مشاعل: حرام عليك تطرد ابوك
    طلال ماتكلم كان يطالع مشاعل بكل حب وحاط يده ع خده وكانه يتامل صوره مره عاجبته
    مشاعل انحرجت: مضيع شي بوجهي؟؟؟؟
    طلال: ايه
    مشاعل: قول لي ايش هو ع شان ادوره معاك
    طلال: قلبي
    مشاعل انحرجت : طلال خلاص
    طلال: من اليوم وطالع ماراح تسمعي الي هالكلام يالحقيره
    مشاعل انصدمت: حقيره؟؟؟
    طلال: ايه حقيره,, لما كنا مخطوبين ليش مارضيتي اني اكلمك
    مشاعل تتغلى: كذا مزاجي,, امممم يمكن عشان تشتاق لي
    طلال: والله الشوق كان راح يقتلني
    مشاعل: بسم الله عليك
    طلال يبتسم: تخافي علي
    مشاعل: اكيد ياعمري اخاف عليك و...
    طلال: وايش؟؟
    مشاعل: واحبك
    طلال صار يلعب بشعر مشاعل وبخدودها
    طلال: ماني مصدق انك قدامي وانك خلاص صرتي زوجتي
    مشاعل: مين قال اني زوجتك
    طلال: والله اجل ايش انتي؟؟؟
    مشاعل: انت الي زوجي
    طلال:ههههههههههه
    وصار الولد يمون بزياده وصار يقبصها من يديها ويسحب شعرها ويجننها
    مشاعل: طلال خلاص مجنون
    طلال: كيفي انا حر زوجتي
    مشاعل تطالعه بكل حب : اخيرا ياطلال اجتمعنا انا مو مصدقه
    طلال : قطوتي والله احبك احبك
    مشاعل: وانا احبك
    طلال: اثبتي لي
    مشاعل : شلون؟؟؟
    طلال يعطي خده مشاعل: بوسيني ع شان اتاكد
    مشاعل عطته كف خفيف و قامت بسرعه: تمون اقول انا داخله
    وراحت تركض قبل طلال مايوصل لها
    اخيرا دخلت جوا البيت وبكذا هي في امان من طلال
    تسندت ع الجدار وابتسمت : طلال احبك احبك احبك
    00000000000000000000000000000000000000000000000000




  3. #51
    قلم دائم التألق..
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    109

    هلا كاظم
    تسلم على النقل الرائع
    عن جد تحفة
    انا كنت متابعة كزائر بس
    لدلك متمكنتش ارد عليك
    والسموحة




  4. #52
    قلم بدأ بقوة
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    8

    [GRADE="00008B FF6347 008000 4B0082"]السلام عليكم

    هذه أول مشاركة لي ولكي أكون صريحة انا متابعة الرواية من اول يوم وكل يوم أنتظر الجزء التالي
    الرواية قمة في الروعة يمكن أروع رولية قرئتها في حياتي رغم إن تابعت الكثير من الروايات العربية والغربية لكن هذا الأدب الجديد المعاصر في الرواية السعودية راق لي كثيراً أتمنى لو أعرف مين كتب هذه التحفة الإبداعية
    تكلم الناس كثيراً عن رواية بنات الرياض وعن روعتها ولكن رواية مشاعل في التوب فيها الرومانس الدراما السسبنس
    ههههههههه
    ماكنت حابة اشارك علشان لا أدوشكم بس كلمة أخيرة

    شكر خاص وشديد للأخ البراء كاظم وتسلم يمينك على النقل وبليز لاتبطيء علينا ببقية الأجزاء خلي كل يوم او يومين جزء علشان لاتنتهي بسرعة


    تحياتي
    [/GRADE]
    التعديل الأخير تم بواسطة angel rony; 10-20-2006، الساعة 05:22 PM سبب آخر: ماطلع اللون


  5. #53
    قلم بدأ بقوة
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    8

    الأخت دقات قلبي

    في توارد خواطر بيننا
    على بال ما أحوس وأرسل ردي لقيت ردك السابق
    فلللللللللللة

    تحياتي


  6. #54
    قلم ذهبي الصورة الرمزية البراء كاظم
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    842

    اشكر دقـــــات قلبي وانقل روني على اشتراككم في منتديات شبوه خصيصا عشان تردو على القصة
    لأن الواحد لما يتعب وينزل شي وما يلقى احد يتفاعل معاه يندم على تعبه

    وشكرا جزيلا لكم




صفحة 9 من 34 الأولىالأولى ... 7 8 9 10 11 19 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 10 (0 من الأعضاء و 10 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك