منتديات شبوة نت

يعد هذا الموقع أكبر موقع عربي للبرامج و شروحاتها ، وهو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب ، انضم الآن و احصل على فرصة استخدام و تحميل و تنزيل و تجريب افضل برامج وادوات الكمبيوتر.



+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 13
Like Tree0Likes

الموضوع: الاسرار السبعة للرجال !!

  1. #1
    قلم الماس
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    1,296

    3 الاسرار السبعة للرجال !!

    بسم الله الرحمن الرحيم

    وصلني هيدا الموضوع عبر الإيميل
    , وحبيت أن أنقله لكم لما أرى فيه من صحة إلى درجة كبيرة .

    1 - يعذب المرأة كثيراً صمت الرجل ..إنها لا تدري لماذا يصمت ..ذاك لأنها لا تصمت إلا عندما تكون غاضبة أو محبطة أو حزينة ..أما حينما ترتاح فهي تثرثر ...
    مالا تعرفه المرأة عن الرجل .. هو أن الصمت هو الحالة الطبيعية لديه .. فهو يصمت لأنه ببساطة ليس لديه ما يقوله ...وتحاول المرأة أن تجره للكلام ..لأنها تعرف أنها إذا صمتت ..
    فهي تنتظر منه أن يسألها .. عن سر صمتها ..ثم تبدأ بالأسئلة التي يضيق بها الرجل ذرعاً .. ويعتبرها تحقيقاً ويصاب بالحيرة أمامها لأنه ببساطة ..لا يعرف ماذا يقول ..
    لذا فعلى حواء حينما يصمت وترغب في أن يتكلم ..ألا تلاحقه بالأسئلة.. وإنما تسترسل في الحديث عن موضوع يحبه ..بطريقة سلسة ناعمة .. وسوف يتجاوب معها ...

    2ـ تقدم المرأة الكثير للرجل.. وتصدم حينما تطلب منه شيئاً ثم يصيح في وجهها أنه لا يستطيع .. مع أنه طلب تافه جداً ...ما لا تعرفه المرأة عن الرجل هو أنه شديد التركيز فيما حوله ..وأي تشويش يثير أعصابه ..حتى وإن كان يحبها ...لذا فعليها أن تتجنب أن تطلب منه ما تريد حينما يكون منهمكاً في أي شيء ..أي شيء .. حتى لو كان شيئاً تافهاً في نظرها ...

    3ـ تنتظر المرأة من زوجها أن يكون فارسها الذي يحنو عليها ويرق لشكواها .. ولكنها تصدم حينما تشتكي له .. بأنه يقول ( الموضوع تافه ولا يستحق منك هذا القلق ).. وتظنها لامبالاة منه بها . ومالا تعرفه المرأة هو أن الرجل يقدم لها ما يحتاجه هو ظناً منه أنه حل سيريحها مثل ما يريحه ..فهو يحتاج ممن حوله إلى الثقة بقدراته ..وقدرته على حل الصعاب ....وعند الرجال .. فمثل هذا الرد يعتبر منطقياً جداً ومطلوباً ..أنه يعني أنت قوي بما فيه الكفاية .. لتتجاوز هذا الأمر بسهولة ... ولكن المسكينة تغرق في حزنها وتتهمه باللامبالاة .......

    4- وإلحاقاً بهذه النقطة فإن المرأة تستغرب من الرجل عصبيته وعدم تقديره لاهتمامها به ... وردوده الفظة على أسئلتها التي توحي بالقلق عليه . . إنها تحتاج الاهتمام والحنان ..وتظن أنه يحتاجه ..هو يحتاجه ولكن ليس بهذه الطريقة ... ويحتاج منها أكثر إلى أن تحسسها بثقتها .. وإكبارها وتقديرها ...

    5ـ تستغرب المرأة حينما تذهب مع زوجها للسوق حيث يصبح عصبياً ويستعجلها ..فيما تريد هي أن تختار على مهل ... وكثيرا ما ينتهي التسوق بمشكلة .. مالا تعرفه المرأة هو أن التسوق ليس مشكلة عند الرجل .. بل المشكلة في أن الرجل يميل دائماً إلى التركيز في نظراته .. تفكيره .. كلماته .. لذا يتعبه التشويش الموجود في السوق .. كثرة البضائع .. والمحلات .. والبائعين .. فيما تستمتع المرأة بهذا التنوع .. وهي لا تفهم لِمَ هو عصبي هكذا ( للمعلومية .. تستطيع المرأة أن تتحدث بالهاتف وهي تحمل طفلها .. وتراقب طبق العشاء على النار .. بكل يسر .. بينما يعتبر الرجل مثل هذا تعذيباً ) .

    6ـ ما أن يبدي الرجل ملاحظته على المرأة في زيها ..طريقة كلامها .. حتى تبادر بالتغيير إرضاء له .. ولكن يحترق قلبها المسكينة حينما لا ترى منه هذا التجاوب .. بل تراه عنيداً أحياناً في إجابتها لما تريده من تغيير.
    المرأة ببساطة تسعى لترضي زوجها .. أما هو فيعتبر محاولة التغيـير تحدياً صارخاً لشخصيته ..فيقاوم ..
    وأكبر خطا تقـترفه المتزوجات حديثا في حق أزواجهن هو أن تدخل بيت زوجها وفي رأسها فكرة ( سأغيره نحو الأفضل )
    ما لا تعرفه المرأة هو أن الرجل لابد من أن يحس بالقبول من المرأة ، إذا أحس بالقبول ارتاح كثيرا ولم تعد مسألة التغيـير حساسة بالنسبة له ...
    بعدما تحسـس المرأة الرجل بالقبول ... تستطيع لفت انتباهه إلى ما تريد بغير النصح
    ( أحبك كثيراً حينما تجلس بجانبي وأنا متضايقة )
    (أنت كبير في عيني وتكبر أكثر حينما تحتويني وأنا أشتكي لك )

    7ـ أحيانا تلاحظ المرأة .. رغم أنها لم تقصر في شيء .. إلا أن الرجل صار عصبياً فظاً سهل الاستـثارة .. ينـتـظر حدوث أدنى مشكلة .. ليخرج من المنزل ... تغضب هي .. وبعد يومين ..
    يعود أبو الشباب إلى وضعه الطبيعي .. وكأن شيئاً لم يكن .. تـنـتـظر منه أن يعتذر .. وهو لا يفهم لماذا تعامله بهذه العجرفة ... مما يزيد الأمور سوءاً .
    مالا تعرفه المرأة عن الرجل هو أنه يصاب بدورة عاطفية شهرية .. هذه الدورة لابد منها وإلا اخـتـنـق حباً .. الرجل بعد فترة يحس بفقدان التوازن .. وبحاجة لأن يعيش مع نفسه فقط ... يدخل إلى أعماقه ويغلق عليه أبواب كهفه والويل لمن يقـترب .. وهذا سر المزاج العصبي ..
    وبعد أن تنتهي الدورة تستمر يومين أو ثلاثة على الأكثر .. يعود وكله حب وشوق إلى زوجته التي لا يفهم لماذا هي عصبية غير لطيفة .
    غالبا .. حينما يدخل الرجل كهفه تلاحقه المرأة تظن أنه غاضب منها .. وملاحقتها تزيده انسحاباًَ .. على المرأة أن تـترك الرجل براحته .. وتستقبل عودته إليها بحب وحنان ...لأنه كان بحاجة إلى هذه العزلة ..

    طبعاً هذا الكلام لا ينطبق على جميع الرجال ( حتى نخرج من فخ التعميم ).. وقد توجد بعضها في رجل ولا توجد في آخر...... والله يجعل أيامكم كلها فرح وسعادة ...

    مع أطيب الأمنيات


    سبحان الله


  2. #2
    شخصية هامة
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    15,607

    يعذب المرأة كثيراً صمت الرجل
    هذه انا معك فيهااا << مسوي نفسه متزوج وعارف هههههههههههههه
    لا والله بس انا مجرب وبالفعل في هذه صحيح

    اما باقي الاسرار يمكن ويمكن لا ولكن سوف نرى ردود جميع الاعضاء وبينهم الدب عبداللطيف هههههههههههه عشأن نعرف


    غاليتي وفـ القلوب ـاء
    يعطيك العافيه اختي على طرحك الرائع
    سلمت يمناااك ياغاليه




  3. #3
    قلم ذهبي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    616

    مشكوور أخي على الموضوع ومن حق المرأه شرعا ان يتزين لها زوجها كما تتزين له وتنقل لنا الآثار ان ابن عباس رضي الله عنهما خرج ذات ليله ولحيته تقطر عطرا فقال له أحد الصحابة ماهذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟.
    قال : نتزين لهن كما يتزين لنا .
    يعني اذا جاء من عمله الواجب عليه الاغتسال والتطيب ولبس مايجعله يملأ عينا زوجته , لان الزوجه قد تشبع غريزتها من زوجها من كلمه حلوه , او نظره حانيه , أو ابتسامه رقيقه بريئه , أو لمسه عفويه .
    فيجب ان لانبخل عليهن بذلك , وتخيلها صديقه أو من تلك التي في مخيلتك وعايز تبيع عليها كلام معسول .
    بيع كلام معسول على زوجتك تأكد انها تدفع فيه أعلى سعر وكمان فيه حسنات وأجر من الله .




  4. #4
    أخي طير السعد

    ههههههههههههههههههه

    الله يبعتلك زوجة صالحة وبتبئى تخبرنا عن أسـلوبك <<< الله يعينها

    ههههههههه

    مشكور يا كل الغلا على مرورك الكريم
    وربي لا يحرمني هالطلة


    دمت بود




  5. #5
    أخي الكريم ســعد أحمد سالم

    أولاً أنا أختك مو أخوك يعني بنت والله هههههههههههه

    ومشــكور أخي على الرد الرائــع

    وكلامك صحيح 100 %

    قليل من الرجال ما يفكرون في الطريقة هذه لاعتقادهم أنه على المرأة فقط التطيب والتجمل
    وكثيراً من الزوجات يعانون هذا الأمــر من أزواجهم .

    أســأل الله العظيم أن تعم الفائــدة على الجميع

    وأشــكرك جزيل الشـكر على تواجدك في موضوعي

    وربي يبارك في أصلك الطيب

    دمت بود




  6. #6
    قلم دائم التألق.. الصورة الرمزية روان الحلوه
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    239

    مشكوره على هده الموضوع
    بس أنا قرأت أغلب المواضيع إلي بمنتدى حواء
    حسيت إنو المواضيع بس للكبار


    [IMG][/IMG]


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك