السلام عليكم ورحمـة الله وبركآته
أولاً كل عـآم وإنتم بخـير بمنآسبة عيد الاضحـى السـعيد
أقدم لكم اليـوم البرنآمج المفضـل والمنآزع دآخل الشبكـة العنكبوتيـة هوت سبوت شيلد
تصفح المواقع المحجوبة والممنوعة بأمان


هوت سبوت شيلد





هو برنامج مجانى يؤمن لك اتصالك عند التصفح عن طريق الواى فاى والوصول للمواقع التى لا تتوافر عادة خارج الولايات المتحدة مثل هولو وباندورا
كيف يعمل؟


بين كمبيوترك وموقع مطورى هوت سبوت شيلد لتأمين إتصالك بالإنترنت، ينشئ هوت سبوت شيلد شبكة إفتراضية خاصة (إتصالاً آمناً، تختصر عادة إلى PVN ) , وهو لا يعتمد على مكان، موجود بالولايات المتحدة. يجعل هذا الإتصال المواقع تعتقد أنك موجود بالولايات المتحدة.
يتم غنجاز كل شئ من خلال لسان إضافى مفتوح فى متصفحك، لذا ليست هناك حاجة لإعداد أى شئ. يشير ترس أحمر وأخضر فى علبة النظام لديك إلى متى يكون هوت سبوت شيلد متصلاً من عدمه . يتم تشفير الشبكة الإفتراضية بتشفير طبقة المقابس الآمنة ذات بت128 لذا يمكنك التصفح بأمان دون القلق من إعتراض الآخرين لبياناتك .
الوصول للمواقع المحجوبة


السبب الرئيسى الذى يجعل المستخدمين يهرعون إلى هوت سبوت شيلد هو لأنه يمكنك من مشاهدة المواقع الأمريكية المقصورة عادة على الناس الذين يعيشون داخل الولايات . وهذا مفيد بصفة خاصة لمواقع الفيديو مثل هولو أو ملفات الفيديو المقصورة على منطقة معينة فى اليوتيوب .
يعمل هوت سبوت شيلد عادة بشكلٍ جيد جداً. ومع ذلك فهو يدعم الإضافات، وعليك أن تعلم أنه يحاول تركيب شريط أدوات وبالرغم من ذلك يمكنك اختيار عدم فعل ذلك. إذا كان لديك برنامج إيكسبات شيلد، ستحتاج أيضاً لإزالته قبل تركيب برنامج هوت سبوت شيلد. خذ فى إعتبارك أن التصفح بهوت سبوت شيلد بطئ بشكل ملحوظ عن المعتاد، لكنه جيد فى تدفق الفيديو من مواقع الفيديو مثل هولو.
والآن يتضمن هوت سبوت شيلد حماية من البرامج الضارة بمعنى أنك عند استخدامه، لا ينبغى إصابتك بأى شئ ربما يدمر نظام تشغيلك.
إذا رغبت فى برنامج يسمح لك بالوصول إلى أنواع أخرى من الموقع المحجوبة والمحظورة، عليك
زيارة بقية شبكاتنا الإفتراضية الخاصة وبرامج الوصول هنا.


هوت سبوت شيلد هو برنامج سهل الإعداد وطريقة مفيدة للوصول إلى المواقع وحماية خصوصيتك .




إيجابيات


اتصال آمن
مواقع أمريكية غير محجوبة
إعداد سهل
تدفق جيد
نقل غير محدود للبيانات




سلبيات


إعلان تطفلى


نأتى الان لتحميل البرنـآمج [ إضغط على إسم البرنامج ]







إن شآء الله اكون أفدتكم فى النهآيـة~