منتديات شبوة نت

يعد هذا الموقع أكبر موقع عربي للبرامج و شروحاتها ، وهو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب ، انضم الآن و احصل على فرصة استخدام و تحميل و تنزيل و تجريب افضل برامج وادوات الكمبيوتر.



+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 3 من 3
Like Tree0Likes

الموضوع: نتائج صحية مبهرة لتناول بروتين الصويا

  1. #1
    قلم فضي الصورة الرمزية التغيير
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المشاركات
    338

    نتائج صحية مبهرة لتناول بروتين الصويا

    أظهر تقرير ورد يوم الخميس الماضي من معهد العلوم الطبية لجامعة هونج كونج، أن تناول الأطعمة من فول الصويا والحفاظ على توازن الأغذية يساعدان على تخفيف خطر الإصابة بالأمراض المؤدية للوفاة.

    هذا التقرير يعرض نتائج البحوث التي بدأت في عام 1998 ، إذ قام المعهد باستطلاع 81 بالمائة من حالات الوفاة في هونج كونج في نفس العام إلى جانب مكونات الأغذية لهم قبل عشرة أعوام. وأشارت نتائج البحوث بعد المقارنة مع الأشخاص الأصحاء في نفس الأعمار لهؤلاء الأموات، إلى أن الأشخاص الذين يأكلون أطعمة فول الصويا دائمًا يواجهون خطرًا أقل من غيرهم. وذلك أن الأشخاص الذين يأكلون أطعمة فول الصويا أربع مرات كل أسبوع أو أكثر، يتمتعون بمستوى منخفض من أخطار الموت بنحو 30 بالمائة أقل مما لدى الأشخاص الذين يأكلون هذه الأطعمة.

    وقال مسئول في هذا المعهد: إن فول الصويا يتكون من محتويات مفيدة وافرة من ضمنها البروتين والألياف وهي تساعد على خفض نسبة الإصابة بأمراض القلب والسرطان, تلك النتائج المبهرة أكدت النتائج الواردة من نيو أورليانز. لويزيانا حيث أجرى باحثون من كلية الصحة العامة وطب المناطق الحارة جامعة تيولين دراسة جديدة تؤيد استخدام بروتين الصويا لخفض الكوليسترول, في نهاية تلك الدراسة أوصى الباحثون بتناول بروتين الصويا لمعالجة ارتفاع الكوليسترول في الدم، والذي يعتبر الإنذار المبكر لأمراض القلب والأوعية الدموية (مثل تصلب الشرايين وقصور الشرايين التاجية) والتي تعتبر من أكبر الأسباب المؤدية للوفاة.


    منقوووووووووووووووووووووووووووووووووول


    [IMG][/IMG]


  2. #2


  3. #3
    قلم تميز بما يكتب الصورة الرمزية أبو جهاد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    70

    مجنون

    [grade="00008b Ff6347 008000 D2691e"]شكرا لك على مجهودك[/grade]


    [MARK="33FF99"]لا اله الا الله .محمد رسول الله[/MARK]

    [MARK="33FF99"]رب اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين يوم يقوم الحساب[/MARK]



معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك