منتديات شبوة نت

يعد هذا الموقع أكبر موقع عربي للبرامج و شروحاتها ، وهو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب ، انضم الآن و احصل على فرصة استخدام و تحميل و تنزيل و تجريب افضل برامج وادوات الكمبيوتر.



+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 10
Like Tree0Likes

الموضوع: برنامج جامد لجعل الصور متحركه

  1. #1
    قلم بدأ بقوة الصورة الرمزية |Nessr_Elarab
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    9

    برنامج جامد لجعل الصور متحركه

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    برنامج جامد جد لجعل الصور متحركه واللعب فيها
    إتبع الأرشادات بالصور


    إضغط على add وأكتب نفس الموجود فى المربع الحوارى
    http://www.s77.com/up/up7/b5b739961b.jpg
    وهذا هو رابط البرنامج
    |:. FREE UPLOADING FILES .:$$:. حمل ملفاتك مجاناً .:|




  2. #2
    قلم فضي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    261

    تسلم على البرنامج اللي قدمته للجميع

    والف شكر لك


  3. #3
    قلم فضي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    261

    مشكوووووووووووووووووووووووووووووور
    على البرنامج
    فديتك


  4. #4


  5. #5
    قلم بدأ بقوة
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    19

    مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووور




    الحميدان
    مشاهدة الملف الشخصي
    إرسال رسالة خاصة إلى الحميدان
    ابحث عن المزيد من مشاركات الحميدان
    إضافة الحميدان لقائمة الأصدقاء

    اليوم, 10:26 صباحاً #452 (permalink)
    عمار الشكرجي
    ضيف نرحب به

    الملف الشخصي:




    thanks1111




    عمار الشكرجي
    مشاهدة الملف الشخصي
    إرسال رسالة خاصة إلى عمار الشكرجي
    ابحث عن المزيد من مشاركات عمار الشكرجي
    إضافة عمار الشكرجي لقائمة الأصدقاء

    اليوم, 01:27 مساءً #453 (permalink)
    ورد المحبة
    قلم بدأ بقوة

    الملف الشخصي:




    مشاري المشاري: مناطق المملكة تنتظر التنمية السياحية على أحر من الجمر!



    لم يكن المهندس مشاري المشاري يتوقع وهو يدلف إلى مبنى الهيئة العليا للسياحة في بداية حياته العملية كمستشار متدرب مع أحد القطاعات الاستشارية العاملة مع الهيئة، أن ينتهي به المطاف وأن يحظى بشرف العمل في هذا القطاع الجديد.

    وبعد أن أنضم للعمل في الهيئة كان هناك صراع داخلي مع نفسه لإثبات الوجود، وأن يساهم في العمل ضمن فرق الخيئة لإنجاز استراتيجية السياحة الوطنية، حتى كسب الرهان، حيث أدار إبان فترة عمله مشاريع إستراتيجية تنمية السياحية في تسع مناطق على مستوى المملكة، تعرض خلالها للعديد من المواقف الطريفة والصعبة، فمن هو مشاري المشاري؟



    أنا مشاري بن عبدا لعزيز المشاري من مواليد منطقة الرياض، متزوج، حصلت على بكالوريوس في العمارة من جامعة الملك فيصل بالمنطقة الشرقية، بدات حياتي العملية ، في الهيئة العليا السياحة كمستشار متدرب ممثلا الشركة الاستشارية (إرنست ويونغ) في برنامج البيئة والتطوير الحضري (إدارة تطوير المواقع السياحية حالياً) ، وبعد ذلك بسنتين تم الانتقال للعمل كأخصائي مشاريع في إدارة تطوير المواقع السياحية، وبعد ذلك تم الانتقال إلى إدارة مساندة أجهزة السياحة في المناطق، ووالدي هو مستشاري الأول ومثلي الأعلى.

    عملت في الهيئة العليا للسياحة في بدايتاها في إعداد المخرج 1.04 المخطط الهيكلي الوطني، مع الاستشاريين الأجانب كمدير مشروع للمخرج من الهيئة، وبعد ذلك كمدير مشروع للمخرج 2.03 الخدمات والأنشطة السياحية...، وبعد انتهاء المرحلتين الأولى والثانية في الهيئة تم البدء في إعداد خطط واستراتجيات التنمية السياحية في المناطق، والتي قمت بالعمل كمدير مشروع لتسع استراتيجيات، البداية كانت حائل والنهاية كانت منطقة الحدود الشمالية.

    طبيعة عملي في الأربع سنوات الماضية كانت كمدير مشروع لبعض المشاريع الخاصة بإدارة تطوير المواقع السياحية .

    العمل مع الفرق الاستشارية التي تتعاقد معها الهيئة في جميع مراحل العمل الأولى والثانية واستراتجيات المناطق وذلك لكسب الخبرة و المشاركة في إعداد تلك الدراسات منهم وتقديم الدعم اللازم لهم لإنجاز المشاريع المطلوبة في الوقت المحدد وفقاُ للأسس المرجعية المطلوبة من قبل الهيئة،

    حالياً أعمل في إدارة مساندة أجهزة السياحة في المناطق، كمدير مشروع مسئول عن تأسيس وتأهيل ودعم أجهزة السياحة في المناطق في إعمال قطاع التسويق والإعلام.

    استراتيجيات المناطق هي الأداة الأساسية التي من خلاله تم إشراك المجتمعات المحلية في المناطق في إعداد الاستراتجيات التي يرون أنها ستحقق التنمية السياحة المطلوبة، فجميع مراحل العمل تكون في المنطقة وبإشراف لجنة توجيهية تشكل في المنطقة وبرئاسة أمير المنطقة، وهي المسئولة عن اعتماد الاستراتيجيات في كل منطقة، واستراتيجيات المناطق هي الأمل الحقيقي على رغبة جميع المجتمعات المحلية في تنمية سياحية حقيقية.

    قبل العمل في الاستراتيجيات لم نتوقع نحن كفريق عمل أن يكون هناك وعي ورغبة ملحة في كل منطقة بالتنمية السياحية في مناطقها، ولكن بعد العمل في الاستراتجيات يمكن أن أقول بأن جميع مناطق المملكة تنتظر على أحر من الجمر التنمية السياحية في مناطقهاـ وذلك لوعيهم بأهمية السياحة كمردود اقتصادي تنموي للمنطقة.

    التعاون من جميع المناطق كان قوياً ومشجعاً، فالدعم الذي وجدناه من الجهات الرسمية كان قوياً، وأيضا لا ننس الغرف التجارية التي كانت في الغالب تقوم بتجهيز مكاتب العمل للفريق في مبانيها، وأيضا الكرم الكبير الذي وجدناه من المجتمعات المحلية،

    الحمد لله من أول مع عملت مع الهيئة في وأنا أعمل مع الاستشاريين، والذين تعلمت منهم أهمية الوقت والالتزام فيه، والمراحل المطلوبة لإعداد أي دراسة أو مشروع، طريقة التفكير والتحليل جميعها تتعلمها من الاستشاريين، والعمل معهم حقيقة مسلي ومشوق في نفس الوقت، فالتعاون من قبلهم كبير جداً، ولا أنس الاستشاري الاسترالي (جون وود) الذي كان يهتم بتعليمي خلال العمل أكثر من العمل نفسه.

    وأتذكر بأنني كنت أخاف من الكلام باللغة الانجليزية في البداية مع الاستشاري للخوف من الخطأ، فكان يقول لي لغتي الإنجليزية أفضل من لغتي العربية ومن بعد ذلك زالت الرهبة، وهذه من الأشياء التي استفدتها منهم، والحمد لله، وقد اكتسبت منهم الكثير من الخبرات مما ساعدني بعد ذلك في عملي في أجهزة المناطق.



    ابرز المواقف المحرجة هو أن احد الاستشاريين البريطانيين ذو بشرة سمراء، فعند الذهاب للاجتماعات يتم السلام علية بالعربي والتحدث معها بالعربي ظنناً منهم بأنه عربي الجنسية، وأيضا من المواقف الصعبة هو أن بعض الاستشاريين نباتيين، والذي يسبب حرجاً شخصياً خاصة في الولائم التي نكون مدعوين لها، ومن ابرز المواقف الطريفة أنه في إحدى المرات التي كنا في مدينة العلا للاجتماع بالمجتمع المحلي، تم دعوتنا في الجلوس في خيمة لشرب القهوة، والأهم هو أن احد الاستشاريين لم يكن يعرف أن هز الفنجال يعني عدم الرغبة في مزيد من القهوة ( الاكتفاء)، فكان في كل مرة يقدم الفنجال للقهوجي الذي يملئ لها الفنجال مره أخرى، فقام الاستشاري بوضع الفنجال تحت الجاكت الخاصة به لخوفه من شرب فنجال آخر، وأيضا مرة أخرى آتى له القهوجي وملئ الفنجال فبعد الكثير من شرب القهوة، شاهدته وأخبرته بهز الفنجال.

    من المواقف الصعبة خلال الزيارات الميدانية انه في أحدى الزيارات الميدانية في موسم الشتاء لمحافظة رابغ قمنا بالذهاب إلى المنطقة الساحلية والتي علقت فيها سيارتنا عند الساعة الرابعة عصراً وذلك في منطقة طينية، وانتظرنا حتى الساعة السابعة لحضور حرس الحدود، وعندما ارادو الاقتراب علقت سيارتهم هي الأخرى، وبعد ساعتين اتت سيارة أخرى من حرس الحدود وعلقت هي الأخرى، وبعد ذلك حاولنا معهم إخراج سياراتنا ولم تنجح المحاولة الأ في الساعة الثالثة صباحاً بعد برودة الأرض مما مكننا من إكمال الرحلة بعد شكر حرس الحدود إلى مدينة جدة.

    وايضاً من المواقف الصعبة خلال زيارتنا لمنطقة تبوك أننا أنهينا عند الساعة الثانية عشرة من ظهر يوم الجمعة زيارة ميدانية لموقع الديسة الذي يبعد 100 كلم من منطقة تبوك، وكان لدينا في الوقت نفسه حجز إلى الرياض على رحلة الساعة الثالثة عصراً من نفس اليوم، وكان معنا سيارتي دفع رباعي، وخلال خروجنا من المنطقة، تعرضنا إلى انفجار أربع إطارات، اثنان من كل سيارة والذي ارغمنا على ان نقوم باستخدام الكفرات الإضافية في سيارة واحدة فقط، وذلك لتقوم بالخروج على الطريق السريع (تبوك - ضبا) والبحث عن محطة لإصلاح الكفرات، وانتهينا من العمل الساعة الثانية والنصف عصراً تقريباً من ما أدى إلى إقلاع الطائرة بدوننا.

    من الصعوبات التي نواجها الحصول على المعلومات من خلال مسحنا لبعض الخدمات السياحية الغير مرخصة مثل الشقق المفروشة الغير مرخصة، والتي لا يوجد فيها بيانات موثقة وواضحة، وموظف استقبال أجنبي (شرق اسيوي) لا يفقه اللغة العربية.



    مع وجود الفرص المتاحة في جهات أخرى خارج الهيئة، ولكن ثقتي الكبيرة بما خطط سمو الأمين العام ومتابعته الشخصية الدائمة هي العنصر الأساس بعد الله في نجاح الهيئة وتنفيذ خططها، ولدىىالثقة للاستمرار تاركاً تلك الفرص ومتقبلاً ذلك التحدي بالاستمرار في الهيئة.



    جميع الاستشاريين الذين عملت معهم كانوا مميزين، ويبقى الاستشاريين (جون وود) و(جونثن ويجر) هم الأبرز لأهمتاهم بالجانب التعليمي في العمل لي، وأيضا الاستشاري (جون يكوموس) الذي كان كالمرشد لي خلال السنوات التي عملت في الهيئة.



    الحمد لله لم تكن هناك صعوبات وذلك للتنسيق المخطط المسبق للعمل، وأيضا للمتابعة المباشرة من قبل المسئولين في الهيئة، في عمل الاستراتجيات في الفترة المخطط لها في المناطق، فكانوا يهتمون بتسهيل جميع المعوقات التي لا يستطيع فريق العمل حلها.

    الزيارات الميدانية للمواقع السياحية والمحافظات وبعض المراكز في المناطق وورش العمل، كان لها الدور الرئيسي في إشراك المجتمعات المحلية في إعداد الإستراتجية وتبنيها من قبلهم، ومن خلال الاهتمام الكبير بالتنمية السياحية والإيمان بأنه قطاع اقتصادي سيكون مهماً في حال تفعيله يدعو للقول بأن هذا الإيمان فقط قادر على تنمية السياحة في المملكة.

    طبيعة العمل في الهيئة العليا للسياحة تساعد على النجاح بسبب التعاون بين الزملاء في أداء الإعمال، والإشراف المباشر من الإدارات العليا لتسهيل مهام الإنجاز في الأوقات المحددة بالجودة المطلوبة، وتكمن الاستفادة القصوى هي في العمل مع الخبرات العالمية التي تولت إعداد المخرجات للمرحلة الأولى والثانية، وأيضا استراتيجيات المناطق.

    العمل في الاستراتجيات استغرق ما يقارب السنتين والنصف، وكان العمل بإكملة في المناطق، والعمل يكون بمعدل 6 أيام في الأسبوع 10 ساعات يومياً، في حين كان العمل في استراتيجيات المناطق هو الدافع الرئيسي لرغبتي في النقل في إدارة مساندة أجهزة المناطق وذلك لرؤية الإستراتيجيات التي قمت الهيئة بإعدادها، وشاركت فيها تطبق على الأرض، وتأسيس الأجهزة ودعمه هي أولى تلك الخطوات.



    ان كل تلك النجاحات والتطورات التي عاشتها وتعيشها الهيئة يجب أن لا ننسى أن وراءها رجل عظيم بذل و يبذل جل وقته واهتمامه وهو صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز الأمين العام للهيئة -حفظه الله- في دعمها وتشجيع أبنائه، مما جعل الهيئة تكون من الهيئات الرائدة في مجال استخدام الإدارة الالكترونية قياساً بعمرها الزمني القصير، مع حرصها على جذب العنصر الوطني وتأهيله وتدريبية ليكون هو فارس الرهان للمرحلة القادمة بأذن الله. وبكل فخر واعتزاز نقول أن سموه الكريم هو قائد المسيرة السياحية في المملكة




  6. #6
    ضيف نرحب به
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    1

    مشكوووووووور
    جاري التحميل


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك