منتديات شبوة نت

يعد هذا الموقع أكبر موقع عربي للبرامج و شروحاتها ، وهو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب ، انضم الآن و احصل على فرصة استخدام و تحميل و تنزيل و تجريب افضل برامج وادوات الكمبيوتر.



صفحة 5 من 12 الأولىالأولى ... 3 4 5 6 7 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 25 إلى 30 من 72
Like Tree0Likes

الموضوع: قصة رغد قصة رومانسية حزينة

  1. #25
    شخصية هامة الصورة الرمزية إبن العرب
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    3,872

    والآن مع الجزء العاشر مع تحياتي

    بس لا حد يبكي




  2. #26
    شخصية هامة الصورة الرمزية إبن العرب
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    3,872

    الجزء العاشر




    بدر ومن سمع صوتها سكت..بعدين قال ....هلا رغد
    رغد..اهلين
    بدر..شلونك
    رغد..تمام
    لحظة صمت بينهم كانت ممكن تذبحهم لكن بدر قدر يسيطر على غضبه
    بدر..رغد اعتقد شهر مده كافيه حتى نريح اعصابنا وناقش موضوعنا
    رغد...................
    بدر...رغد الي صار يحتاج تفسير ممكن اسمعه منك ....؟؟
    رغد وتحاول تكون هاديه .....ماعندي شئ اقوله
    بدر ..رغد شلون ماعندك انتي مو طفله حتى تعملين شئ من غير سبب وانا اثق ان فيه سبب
    وكبير او مهم عندك الي خلاك تعملين كذا
    رغد....بدر الي عندي قلته ..
    بدر..وبدأ يفقد اعصابه ..وانتي قلتي شئ اصلا
    رغد..بدر رجاء لاترفع صوتك انا قلت لك ماعندي شئ اقوله وأنا صادقه والي يعجبك اعمله
    بدر وبصوت هادي .....تبين الطلاق
    لما قال الكلمه رغد نزلت دمعتها وحطت ايدها على قلبها وبدت ترتجف من قوة الكلمه
    تتطلق من بدر تعيش من غيره بعيد عنه مستحيل تموووت حتى لو مايحبها هي تموت عليه
    حتى لو جرحها مازالت تنتظر الامل منه مازالت تتوقع ان بدر ممكن يتغير ويحبها
    بدر وبصوت حاد جدا ....رغد طلاق مابطلق الا اذا عرفت السبب اما اذا غرضك من هذا التصرف الطلاق
    انا اثق ان له دافع رغد اذا انتي مثل ماقلتي انجبرتي معناته انتي مخططه لكل هذا قبل الزواج وطالما مخططه
    ليه ماحاولتي تقاومين وترفضين ..
    او يمكن مخططه لشئ ثاني بعد الطلاق ..
    ندم بدر على هذي الكلمه
    رغد..شئ ثاني ايش تقصد؟؟؟؟
    بدر..والله انتي ابخص بنفسك
    رغد..بدر عن التجريح كفايه الي صار منك لحد الحين
    بدر..رغد اسألك بالله انا قصرت عليك بحق من حقوقك
    رغد..لا
    بدر..اجل ليه هالكلام
    رغد..بدر انا استأذن منك ممكن بقفل
    بدر..لا مابتقفلين الا اذا قلتي لي من الشخص الي بتتزوجينه بعد الطلاق
    وبدر عرف انه اذا استفز رغد بتتكلم واستخدم هالطريقه رغم انها سيئه لكنه مضطر يحس أنها الطريقه الي تخلي رغد تنطق وتتكلم
    رغد..بدر انت تعرف معنى كلامك انت تهين نفسك قبلي قبل ماتكون زوجي انت ولد عمي
    عيب هالكلام ياولد العم
    بدر وحاول يكون طبيعي رغم انه ندم على هالاسلوب....خلينا من المثاليات وقولي لي ليه ماكنتي تبين ولد مني او تخافين يربطك ويبعدك عن الي تبينه
    رغد..وفقدت اعصابها وقاطعت بدر....بس خلاص اهنتني بما فيه الكفايه ايه انا ماابي ولد منك ولا ابي شئ يربطني فيك
    ابي تطلقني الحين ارمي يمين الطلاق واذبح باقي الامل بداخلي دمرتني قبل زواجي بأيام واليوم جاي تكمل
    بدر انا ماجبرتك ولا راح اجبرك ترتبط فيني انت حر بنفسك واذا كلام الناس يهمك وتخاف يقولون طلق بنت عمه الي
    تنتظره سنين تزوج وخليني عند اهلي انا بعد هالتجربه مستحيل افكر اكررها العذاب الي عشته معك مستحيل اكرره
    وقلت لنوف مستحيل اقدر اغيرك مستحيل لكن نوف هي كانت تصبرني سبع شهور وكل ثانيه ينهار جزء من حلمي
    خلاص خلاص طلقني
    بدر فعلا خاف على رغد لانها منهاره ولافهم معنى كلامها لكن توصل لشئ واحد ان نوف تعرف
    بدر وبسرعه ..اسف رغد انتي ارتاحي وبعدين يصير خير مع السلامه وقفل الخط بسرعه
    قفلت رغد وانهارت على سريرها وهي تصيح حبها الي ضاع وجرحها ودمر وحطم امل كان باقي عندها
    اما بدر على طول قفل واتصل علو جوال اخته نوف لانه يعرف انها عندهم بتنام
    بدر..نوف لاتنامين دقايق وانا عندك
    نوف.. خير بدر شفيك
    بدر.. الحين اقولك بااي
    نوف.. تسكر وتقول للبنات الله يستر
    ريوف .. خير شفيه بدر
    نوف .. علمي علمك

    وصل بدر وجلس هو ونوف بالمجلس
    بدر.. نوف انا كلمت رغد من شوي حاولت معها انها تبرر لي موقفها لكن ماكان عندها الا كلمه وحده ماعندي شئ اقوله
    نوف وكانت منسجمه مع بدر ..ايوه وبعدين
    بدر.. اضطريت اني استفزها واقول انها تحب واحد ثاني
    نوف وحطت يدها على رأسها .. بدر انت صاحي
    بدر..نوف انتم مو حاسين فيني انا اموت اتعذب كيف اعيش مع زوجتي سبع شهور وهي ترفضني ترفض ولد مني
    انا لو انها ناقشتني كلمتني يمكن لكن انها تعمل هالشئ من دون علمي وتكذب تقول الله ماكتب شئ هذا الي يذبحني
    ماقدرت حسيت اني فقدت الامل بأني اعرف السبب واضطريت استخدم هالاسلوب
    نوف....
    بدر.. نوف رغد قالت كلام وهي منهاره مافهمت منه الا انك تعرفين ليه هي تتصرف كذا
    نوف بأستغراب ..انا
    بدر.. تقول اني دمرت حلمها قبل الزواج بأايام مااعرف ايش تقصد
    نوف تقول بخاطرها لازم اقول له ....بدر انت تزوجت رغد لكن مو رغد الي نعرفها رغد الي تشع حب وتهدي الحنان رغد الي الابتسامه ماتفارق وجهها رغد الي تعطي من غير حساب رغد الي تزوجتها رغد المجروحه من الانسان الي عاشت مراهقتها وهي تحلم فيه الي حلمت انه راح
    يهديها السعاده ...بدر رغد تمووت عالتراب الي تمشي عليه
    بدر... ومليون علامة استفهام على وجهه....... تحبني انا ..؟؟
    نوف..كانت تحبك لكن مازالت هذي بعلم الغيب بدر اقرب وحده لرغد ريوف اسألها عن حلم رغد فيك كيف كانت تحكي عنك
    وكيف تسأل عنك اسألها عن تخطيطها للمزرعه وكيف راح تسهر معك وكيف راح تشوفك رغد يابدر عاشت وهي ماتشوف بالدنيا حبيب غيرك لما خطبتها كانت ورده مفتحه لكن قبل الزواج تغيرت الكل لاحظ لكن توقعوا لانها عروس ولا احد كان عارف ايش فيها

    يمكن انت ماقدرت تحسسها بالحب ولاحست منك الا بالصدود والجفاء كل الي قالته رغد انك ماتحبها وشلون عرفت ماقالت لكنها تقول انك حطمت ودمرت حلمها حاولت اقنعها تكسبك لكن بكل مره اشوفها احس انها متحطمه وفاقده الامل بحبك لها واحاول اقنعها وتقتنع لكن انت
    تحطم هالامل بنظره خاليه من اي مشاعر بدر انت مو مقصر بشئ وهي تقوله لنا لكنك ماتعطي الا من باب الواجب مو لانك تحب رغد
    بدر .. وهو منصدم من كلام نوف... نوف الحين الي يهمني انك تقولي لها اني ماقصدت الكلام الي قلته رغد بنت عمي وانا اثق فيها وبتربية عمي لكن ماقدرت اسيطر على اعصابي ..اعتذري منها
    نوف.. بدر بسألك سؤال ممكن
    بدر..تفضلي..
    نوف..أنت باقي على رغد يعني عندك استعداد تصلح الي بينكم
    بدر وبعد لحظات صمت..نوف انا تزوجت رغد وانا مازلت مقتنع انها مو الانسانه الي تمنيتها لكن هذا مايعني اني كنت او عامل حسابي اني بطلقها لا والله لكن انا الي يهمني اعرف هي ليه فعلت كذا ليه الرفض السبب بس ..
    وطلع بدر ورجع لبيته الي عاش سبع شهور فيه مع انسانه هو الي جرحها هو ضيع حلمها رغم انه ماكان يقصد كان يتوقع انه مو مقصر
    رغد تطلب حب هو مايقدر يعطيها هالحب لكنه بالاخير يرجع لنفس النقطه ويبحث لها عن سبب

    فشلت محاولة بدر في انه يتوصل لسبب الي من اجله رفضته رغد ورفضت انها تحمل ابنه بالوقت هذا ماعاد يشوف حس ان الدنيا سوداء قدام عيونه مو لانه يحب رغد وفقدها لا لانه اهتزت صورته قدام نفسه وقدام اخوانه وعيال عمه ماهي سهله عنده انه ينرفض من زوجته الا عاش سبع شهور معها وبالاخير لام نفسه قال ماكان المفروض اني اعصب بالمزرعه قدام الكل المفروض ملكت اعصابي لكنه رجع يعطي نفسع مبررات لتصرفه وانه اضطر لانه في بداية تكيفه مع رغد او بمعنى اقرب للواقع هو ببداية المحاوله لتكيف لكنها هدمت كل شئ
    تم بدر يلوم نفسه ويرجع يدافع لحد ماحس انه خلاص مو عارف يتوصل لحل ولاصار شايف الا حل واحد هو الطلاق وقرر انه الصباح يعلن هالخبر ..

    يوم الجمعه الصباح متعودين يلتقون الرجال بعد الصلاة في بيت اخوهم العود ابو سالم يجلسون ساعه واحيانا يتغدون مع بعض الا هالاسبوع بدر فضل انه مايجتمع لانه مستحي من عمه ولانه تعبان والتعب واضح على وجهه ولاحب انه يحرج ابوه بقراره قدام الكل اعتذر من ابوه وقال انه معزوم على الغداء عند واحد من ربعه ..
    وفي مجلس بو سالم
    ابو سالم .. ابو سلطان
    ابو سلطان .. لبيه يااخوي
    ابو سعود .. يااخوي هونها وتهون وهالموضوع بينحل قريب
    ابو سلطان ..ان شاء الله لكن جلست البنت عندي والله ماهي عاجبتني فاامساك بمعروف او تسريح بااحسان
    ابوسعود .. لاتقول هالكلام يااخوي هذا طيش شباب وبينحل
    ابو خالد.. يااخواني لازم تتدخلون انتم تعرفون بدر عنيد ورغد اعند منه واذا تركناهم بيكابرون ويعاندون بعض
    ابو سلطان.. صدقت يااخوي
    سعود. . يبه
    ابوسعود .. نعم ياابوك
    سعود..إنا توقعنا ان حل خالد بينفع لكن للاسف ماناسب الحل مع بدر ورغد لان الكرامه اهم عندهم من اي حب او شوق
    لكن قدامنا حل واحد الي هو انك انت وعمي تضغطون عليهم لحد مايرجعون ونعتبرها محاوله اخيره لكن بشرط اننا نرضى بقرارهم بعد كذا ولانضغط عليهم شرايكم ..
    الكل ساكت وخالد وسلطان وعبدالله متفقين على هالحل مع سعود من قبل
    ابو سلطان.. شرايك يااخوي
    ابوسعود.. والله مااعرف شقول لكن بنجرب هالحل ونجبرهم ونشوف بعدها
    ابو خالد. . الله يهديهم
    الكل ...امين ..
    ابو خالد.. ان شاء الله بكرا الفجر نمشي للمزرعه
    الكل .. ان شاء الله
    وطلعوا الكل بعد مااتفقوا انهم يجبرون رغد وبدر انهم يرجعون لبعض وكل شئ بيتم بالمزرعه الي بيجلسون فيها يومين

    يتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبع




  3. #27
    قلم بدأ بقوة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    18

    مشكووووووووور أخوي وننتظر الجزء الحادي عشر.......



    من مواضيع العضو
    أنا عضو جديد



  4. #28


  5. #29
    شخصية هامة الصورة الرمزية إبن العرب
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    3,872

    الجزي الحادي عشر





    خالد وبدأ الكلام مع بدر ....هاابو سالم كيف حياة العزوبيه من جديد..؟؟
    بدر..ويناظره من طرف عينه والله الحياة كلها هم ..
    خالد..افا والله يااخوي الشرع حلل لك اربع تزوج ثانيه
    بدر وبأبتسامه من غير اي احساس ....مالت عليك هذا وهي بنت عمك
    خالد من غير اي تعبير .....مو تستاهل انك تتزوج عليها ..؟؟
    بدر وعرف قصد خالد.......خالد قول شعندك اختصر الموضوع ماله داعي هالمقدمات
    خالد.. ههههههه فطين ولد العم
    بدر.. إذا على رغد انسى الموضوع مالي خلق اتناقش فيه
    خالد.. لابنتناقش وانت بدر ولد سالم
    بدر.. خالد رجاء الموضوع يخصني
    خالد يقاطعه ..لامايخصك يخص ابوك الي هو عمي وعمي ابو سلطان ويخص بنت عمي
    بدر بنت عمك معلقه لاهي مطلقه ولاهي مزوجه وبعدين المشاكل تنحل مو أنت في بيتك وهي
    عند ابوها لازم احد يتقدم منكم وينهي الموضوع وبعدين وعمي قالها فاامساك بمعروف او تسريح بااحسان
    بدر تفاجئ..متى قال ..؟؟
    خالد ..بدر هذي بنته وكلنا نعرف ان رغد حبيبة عمي ولابيرضى عن الي صار ويسكت الا احترام لاخوه الكبير
    اذا انت عايف طلق وخل البنت تروح بحالها اذا أنت شايف أن حياتك معها مستحيله ماله داعي كل هذا
    بدر.. انت شايف ان الطلاق هو الحل
    خالد ويبي يعرف بدر ايش قراره ......الطلاق راح يسكت ناس بدت تحكي عن البنت الي رجعت لبيت اهلها بعد شهور زواج من ولد عمها
    الطلاق ينهي الحساسيه بين الاخوان ويعطي سلطان فرصه واختك انهم يحددون مصيرهم الي ارتبط بموقفكم
    بدر.. سلطان وريوف مالهم خص عملوا الملكه واحنا مبتعدين عن بعض
    خالد.. صح لكن عملها عمي حتى مايحسس اخوه ان الي صار بيفرق بينهم لكن الفرحه ناقصه كلنا شفناها بعيون عماني
    بعيون سلطان كيف يفرحون واختهم بهالحال أنت قولي عبدالله من اكثر من شهر ولا شفنا ولاسمعنا عن مواضيعه ولاقصايده
    طلعنا أكثر من مره وكل ماقلنا سمعنا قصيده يقول ماكتبت ولاراح اكتب ودمعتها على خدها صح ماكان يقولها قدامك لكن فرحته ناقصه
    سلطان الي ملك وبيوم ملكته قالها الفرحه ناقصه لكن الله كريم ..
    بدر.. خالد ادري ان عبدالله وسلطان يجاملوني كثير لكن رغد غلطانه بعد يعني مهما كان حاولوا تكونوا بموقفي صعب اني انسى الي صار بسهوله خالد افهم ارجوك
    خالد.. على عيني يابدر بس مو كذا ولابها الطريقه انت الرجل والي المفروض تسيطر على نفسك صوتك الكل سمعه ولو عمي مايقدرابوك والا ماكان سكت
    وهو يسمع صوتك وعلى مين على بنته الي تسوى عيونه حتى لو كانت غلطانه اسلوبك مع احترامي لك كان خطأ بدر المشاكل الخاصه نناقشها بالبيت مو امام الكل
    بدر.....................
    خالد.. بدر بيدك حلين مالهم ثالث اما انك ترجع بنت عمك وتحاول تحل الي بينكم بأسلوبك الي نعرفه أو تطلقها

    بدر وبعد دقايق صمت ....أنا امس بصراحه قررت اطلق لكن فكرت وتوصلت أن الطلاق صعب هي بنت عمي ولاارضى عليها وغير كذا أنا ماتزجت عشان اطلق والمشكله رجوعنا لبعض اصعب ماارضى على نفسي اعيش مع وحده رافضتني
    خالد..لكن رغد موافقه ترجع وبعدها انتم تحددون مصيركم
    بدر..وكل الدهشه على وجهه ..موافقه
    خالد..موافقه هذا كلام البنات اليوم انها وافقت
    بدر وبعد لحظة صمت ..توكلنا على الله وانا موافق
    خالد......هههههههههههههههه
    بدر..خير ان شاء الله قلت شئ يضحك
    خالد.. محضر لك محاضره حتى اقنعك لكن والله انك ولد سالم كفوا ولد العم
    ابتسم بدر وقال ولايهمك الحين بروح واكلم عمي

    ..
    دخل بدر وخالد وتعمد خالد يرسم على وجهه الحزن حتى يقنع سلطان وسعود وعبدالله الي ينتظرونهم على جمر
    بدر وخالد.. السلام عليكم
    الكل.. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ابو سالم.. خالد
    خالد..سم عمي
    ابو سالم..انا ودي مره تمشي معنا ماتوصل بعدنا
    الكل..هههههههههههههههه
    سعود..بعدين مايصير خالد
    بدر..عمي منصور
    ابو سلطان ..سمي ياابوك
    بدر..سم الله عدوك والله ياعمي انا خجلان منك لكن انا حسبت ولدك وان شاء الله انك بتعذرني
    ابو سلطان.. خير ياولدي قل الي بخاطرك
    بدر..والله ياعمي انا ادري اني اخطيت بحق رغد لكن بعد اذنك ان شاء الله اني بعوضها اذا سمحت انها ترد لبيتي
    الكل تفاجأ وخصوصا ابو سالم الي بكلام بدر حس ان جبل انزاح على صدره
    ابو سلطان..والله ياولدي انت غالي ولد اخوي وهي بنت عمك والله يلعن الشيطان لكن انا مابقول كلمتي الا بعد
    مااسأل رغد ..
    ابو خالد..يااخوي البنت موجوده اسألها
    ابو سالم..والله يااخوي فرحنا واسألها
    ابو سلطان ..سلطان ناد اختك وانا بطلع لها
    سلطان ...... ان شاء الله
    راح سلطان ونادا رغد وصادفته نوف وعرفت السالفه وراحت رغد عند ابوها
    ابو سلطان..رغوده حبيبتي ولد عمك طلبك ترجعين له
    ياابوي انا مابجبرك على شئ ماتبينه لكن يابنتي بدر نعرفه وولد عمك وارجعي يابنتي البنت مالها الا بيت رجلها وبدر
    من خيرة الرجال وهذا الشيطان الله يبعدك عن وسوسته
    رغد..الي تشوفه ابوي بمصلحتي اعمله
    ابو سلطان..كفوا بنتي والله
    ابو سلطان ..بدر ..بدر
    طلع بدر..سم عمــو سكت لما شاف رغد
    ابو سلطان .. هذي زوجتك والله يهديكم ودخل عنهم
    بدر وهو يتأمل رغد......شلونك رغد..
    رغد تتذكر كلام ريوف ارجعي رغد الي نعرف رغد الحقيقيه
    ورفعت راسها واحلى ابتسامه على وجهها ..الحمد لله انت كيفك
    بدر ضاع مع ابتسامتها مقعوله هذي رغد الي كانت مكشره والي تبكي وتصرخ بالتليفون
    بدر..تمام وظل ساكت ويتأمل وجهها وكانه اول مره يشوفها
    استحت رغد وقالت..انا راجعه تامر على شئ
    بدر..سلامتك بس بشريهم خليهم يفرحون
    رغد وبأحلى ابتسامه ان شاء الله
    رجعت رغد وحصلت نوف
    نوف..حلووو الحب صح
    ابتسمت رغد
    ريوف ..شعندكم وسكتت لما شافة ابتسامة رغد
    ريوف ..احلفي انك تصالحتي معه؟؟
    رغد..والله
    ريوف وبأعلى صوتها ريم امل وراحت حضنت رغد
    ريم وهي تسرع ........شعندكم ؟؟
    ريوف..تصالحوا خلاص
    ريم..كلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووش
    طلعوا الحريم كلهم ..شفيكم
    ريم..مبروك رغد رجعت لبدر
    وراحت رغد وارتمت بحضن امها وبدت تبكي هي وااياها وام سعود وام خالد والحمد لله رجعت الراحه لهم من بعد التعب والخوف


    مرت ايام المزرعه بسلام الكل مبسوط ومرتاح ورغد تفكر وتقول لنفسها ليه اضحي ببدر الي حبيته من صغري انا لازم اعمل المستحيل واخليه يحبني ..اما بدر كان يبحث عن الاسلوب الي يعاقب فيه رغد وتوصل لاسلوب تأكد انه بيعاقبها اقسى عقاب شافته بحياتها ..
    بوقت الرجعه للبيت الكل توجه لسيارته الارغد ظلت حايره وين تركب مع بدر او مع اهلها وبدر تعمد انه مايقول لها شئ وتركها بحيرتها حاولت تتأخر لحد مايقول بدر شئ لكنه للاسف ولاقال ولاكلمه بكل هدوء كان يركب الاغراض مع سعود اخوه
    لكن رغد ابتسمت وقالت من الحين يابدر راح ابدأ انتظر اول مفاجأتي ..
    ارسلت مسج له على جواله كتبت فيه
    " بدر ارجع مع اهلي حتى اخذ اغراضي او انام عندهم او ..اقولك ياليت تكتب لي شو تحب اوكي انتظرك "
    وبسرعه راحت للغرفه المظلله لان الكل طلع لكنها بتشوف رد فعل بدر وهو يقرأ المسج وفعلا وقف بدر وشاف المسج
    رغد..ياربيه ولاهزه جامد ولاتغير شئ فيه ..اخيرا شبه ابتسامه وبلحظه خافت رغد لانها سمعت بدر يكلم ريوف ويسأل عنها
    ريوف..رغد اعتقد داخل
    وبسرعه رغد طلعت وجلست على الكراسي ولفت وجهها على الجهه الثانيه( على بالها سرحانه )
    بدر..احم ..احم
    رغد وبأبتسامه ......وقفت هلا بدر
    بدر..يالله رغد تعالي معي ونروح لبيت عمي تأخذي اغراضك
    رغد..اوكي
    طلع بدر ورغد طلعت وركبت مع بدر ولاكلمه بينهم صمت ممل فجأه رغد
    رغد..بدر معليش اسمع مسجل
    بدر..الاشرطه عندك اختاري الي تحبين
    وظلت رغد تقلب بالاشرطه لحد ماحصلت شريط ابتسمت وقالت الحمد لله اني متغطيه مايشوفني ضحكت على نفسها وقالت انا كذا اسلوبي وحياتي عشتها عالحب والصدق والحنان ليه اخبي مشاعري
    بشوف وشبيعمل وعادت الشريط من الاول وشغلته بدر يحاول يعرف الاغنيه لان رغد ظلت تعيد وتقدم لحد ماحصلتها لكنه عجز وفجأه
    شرين ..
    بتوحشني...... .وانا وياك
    وكل يوم بشوفه معاك بيوحشني
    وكل ثانيه مش وياك .......بتذبحني
    وكل ليله بعيشها معاك تفرحني تخوفني وتجرحني ....
    واخاف بكرا يفوت عمري وانا لسى ...بتوحشني .......
    بتوعدني مافيش بكرا مافيش بعده مافيش ولالحظه من غير وترجع ثاني تتأخر وتوحشني ..
    واعمل ايه ماليش غيرك....... بيوحشني
    بترسم لي حجات اكبر وعود اكثر والقى نفسي من غيرك ..وتوحشني رغد بينها وبين نفسها تقول ياربيه انا مجنونه شو عملت بدر التفت عليها من غير اي تعبير بوجهه
    وظل يناظرها وهي لفت وجهها عنه رجع يسوق بدر وفجأه
    رن جوال بدر ورفعه
    بدر..هلا والله بناعم الصوت
    رغد..خلاص كل احساسها عنده تبي تسمع كل كلمه يقولها منو ناعم الصوت عيني عينك
    بدر..تمام كل شئ تمام تطمني وطمني الي عندك خلاص عاد مو كل ساعه تتصلون
    بدر..ههههههههههههههههههههههههه يالله الله معك عيوني
    تعمد بدر يلعب بأعصاب رغد وخصوصا بعد ماتأكد من نوف انها تحبه وبعد صمت خمس دقايق حست رغد انها بتنفجر
    بدر..تسلم عليك نوف نسيت اتصلت تتطمن عالوضع
    رغد يالله يااعصابك بدري ..الله يسلمها
    وصل بدر لبيتهم بعد مااخذ اغراض رغد من بيت عمها وهالمره قررت تأخذ الصنودق معها لكن قبل مايوصل لبيته قال الله يعيني ويعينك يارغد هذا بداية العقاب
    بدر..رغد انا بوقف عند الصيدليه الحين
    رغد..طيب بس ليه
    بدر..بشتري لك حبوب الي كنتي تستخدميها ياليت تقولي لي اسمها
    رغد والعالم توقف عندها ..وطلعت الكلمه عفويه رد فعل ماقدرت تتحكم فيه ..ليه
    بدر..بينه وبين نفسه انا شو عملت شكل البنت من صوتها بتموت الحين..لازم رغد لحد ماتستقر امورنا
    رغد..تقول بخاطرها تستقر او لحد ماتقنع الكل انك ماقدرت تتكيف معي لكن هين يابدر انا لك لاتتوقع أن رغد المستسلمه للحزن الي رجعت لك لا يابدر أنا رجعت لاني برجع حبي ببني حلمي الي انهار جزء كبير منه ولاتتوقع بسهوله بتخلى عن امالي
    وقالت له رغد اسم الحبوب واخذها ..واول مادخلت رغد للبيت وقفت تتأمل وتتذكر ونزلت دمعه من عينها حاولت تداريها
    لكن بدر حس فيها ولاحب يحرجها ورن تيلفون البيت
    بدر..هلا والله ريوف
    ريوف..بدر وين رغد
    بدر..شسالفتك انتي واختك اليوم توكم تاركين بعض مالكم ساعتين
    ريوف..بدر بتطمن عليها يااخي مافيها شئ
    بدر..الغاليه قالوا لك متوحش بأكلها
    ريوف..ههههههههههههه بدر لاتزعل والله من فرحتنا فيكم
    بدر..زين خلاص رغد معك باي
    ورغد..كانت تسمع الكلام ومبتسمه اخذت من بدر السماعه وكلمت ريوف
    رغد..هلا والله حبيبتي
    ريوف..هلا بك عيوني شلونك
    رغد..تمام ..وعينها على بدر تشوف شو يعمل لكنه شغل التلفزيون وجلس يعني بيسمع المكالمه
    ريوف..مبسوطه رغوده
    رغد..وانتي شرايك انتي تعرفيني اكثر قولي
    ريوف..اممممممممممم مبسوطه صح
    رغد..ههههههههه كثير كثير
    ريوف..اوكي اخليك اجل الحين لايذبحني بدر
    رغد..حرام عليك مايذبح وبعدين ريوف حبيبتي مافيه احد يقول لها شئ
    عرف بدر ان الكلام عنه ويقول بينه وبين نفسه شسالفتها البنت مو طبيعيه اليوم الظاهر بدلوها اهلها بوحده ثانيه
    رغد..اوكي حبيبتي سلمي على الكل بااي
    سكرت رغد وفجأه قالت ..بدر
    بدر وهو يناظر مباراة ..نعم
    رغد..بخاطرها عبرني التفت ..بعمل قهوه اعمل لك معي
    بدر..التفت عليها ..الحين ؟؟
    رغد..تناظر الساعه طيب تونا الساعه عشر
    بدر..البيت فاضي لكن بتصل بالسواق يجيب لنا اغراض لكن انتظري اجل تقريبا ساعه لحد ماتوصل
    رغد..مو مشكله انا بطلع اتحمم اغير فيما يوصل
    وقامت بتمشي والتفتت عليه ..ومن بيطلع شنطتي انا مااقدر
    بدر..اول مره يناظر رغد من فوق لتحت وهالنظره احرجت رغد ..ابتسم بعد عناء وقال انا بطلعها الحين
    رغد.. ثانكس
    وراحت بعد مااختفت ضحك بدر عليها هذي شفيها مو معقوله فرحانه انها رجعت اويمكن ..
    مرت الليله على بدر ورغد على خير حاولت رغد تكون طبيعيه مع بدر وفعلا نجحت لان بدر ظل يفكر كثير بهالتغيير عليها
    لكنه استسلم لنوم كالعاده لانه جامد ودائما مايهمه ويقول كل شئ بوقته يبان ..

    الصبح الساعه سبع طبعا يوم السبت الكل عنده دوامات صحت رغد من بدري واخذت لها شور سريع ونزلت وحضرت فطور بسيط
    ورجعت للغرفه تصحي بدر لكنه حصلته صاحي..
    رغد..صباح الخير
    بدر.. ومستغرب من هالنشاط صباح النور
    رغد..توني طلعت اصحيك لكن الظاهر انك تحب شغلك كثير
    بدر..وتعمد يحرجها تعودت شهر ولااحد يصحيني
    سكتت رغد لكنها رفعت راسها وابتسمت له احلى ابتسامه وقالت ..ولايهمك من بكرا مابيصحيك غيري
    ظل يتأملها بدر ويقول بخاطره اما مجنونه او بدلوها ماهي رغد الي عشت معها سبع شهور
    رغد..الفطور جاهز انتظرك ..وطلعت من الغرفه
    نزلت وجلست تنتظر وفجأه قالت بتصل بريوف اكيد صاحيه الحين
    رغد..صباح الورد والياسمين
    ريوف..الله الله صباح الحب رغووده شو هالنشاط
    رغد..ههههههههه شلونك ريوف
    ريوف..وربي انبسطت لما سمعت صوتك
    رغد..كل يوم بصبح عليك
    ريوف..اخاف يغار بدر ههههههه
    رغد..ياليت الله يسمع منك
    ريوف..رغوده شفيك اليوم ماانتي صاحيه
    ودخل بدر واستغرب من تكلم عالصبح
    رغد..وربي صاحيه وبكامل قواي العقليه الحين يالله لو سمحتي قفلي الخط
    ريوف..رغيده من المتصل الحين
    رغد..ههههههههههه حبيبتي خلاص بنفطر كنت اتسلى فيك لحد ماينزل بدر
    ريوف..هههههههه الله يااخذك تلعبين علي لكن يالله روحي الله يهنيكم ..سلمي عليه
    رغد..ويهنيك.. باي
    رغد..تسلم عليك ريوف
    بدر..الله يسلمك ويااها
    بدر.رغد انا مابرجع الا عالساعه ثلاث اذا حابه تروحين لاهلي روحي احسن من جلستك لحالك
    رغد..اممممممم لامابروح اليوم بجلس عندي كم شغله
    بدر..براحتك ..يالله تأمرين بشئ
    رغد..سلامتك الله معك

    يتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــبع




  6. #30


صفحة 5 من 12 الأولىالأولى ... 3 4 5 6 7 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك