منتديات شبوة نت

يعد هذا الموقع أكبر موقع عربي للبرامج و شروحاتها ، وهو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب ، انضم الآن و احصل على فرصة استخدام و تحميل و تنزيل و تجريب افضل برامج وادوات الكمبيوتر.



صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 14
Like Tree0Likes

الموضوع: اللاعب فرانك لامبارد قصة حياة اللاعب بالصور

  1. #1
    قلم دائم التألق.. الصورة الرمزية wa7ed s3b
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    128

    444 صور اللاعب فرانك لامبارد

    حبيت اقدم لكم هذا الموضوع وهو بعنوان صور للاعب فرانك لامبارد لاعب تشيلسي الإنجليزي
    بسم الله الرحمن الرحيم:



















  2. #2
    قلم فضي الصورة الرمزية محمد برشا
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    276

    مشكووووووووووووور اخوي على الصور


    احبك يا المنتدى الغالي


  3. #3


  4. #4


  5. #5
    قلم دائم التألق.. الصورة الرمزية مجنون الأهلي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    193

    كلها حلوة
    إلا الأخيرة
    لأن الراجل رجله مكسورة مدري مصابة

    شكرأ لك واحد إسمه طويل






    هذا الأهلاوي
    فنه راقي



    معاكم دائماً و أبداً
    الأهلاوي





  6. #6
    قلم تميز بما يكتب الصورة الرمزية الكروى
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    45

    اللاعب فرانك لامبارد قصة حياة اللاعب بالصور

    [قصة حياة اللاعب كاملة]



    الأسـم : فـرانـك لامـبــارد جونيورز
    تاريخ الميلاد :20/6/1978
    مكان الميلاد : رومفورد
    الطّول : 183 سم
    الوزن :75 كغم
    المركز: لاعب خط [ وســط ]


    <> الـبــدايــــة <>

    ولد فرانك لامبادر في رومفورد بمنطقة تسمى اسيكس.هناك بدأت حكاية الشاب الوسيم وقد كان يفضل اللباس الاسود...وكان لامبارد طفلا مشاغب ومحبا كثيرا للكرة بدأ لامبادر لعب الكر ة عندما بلغ سن السابعة من العمر وعندما ببلغ العاشرة من العمر انضم الى نادي المدينة اسكس وهناك تم اكتشاف موهبة اللاعب وبدا مسيرته كلاعب ولم يبلغ سن الرابعة عشر من العمر مع الجيل الضغير بنادي وست هام ولكنه ظل ستيتتن لينتقل الى الفريق الاول بالدرجة الاولى (( الممتازة )) وجاء ذلك بعد ان بلغ السادسة عشر من العمر .


    بعد ان انضم لامبارد للفريق الاول في وست هام لم يشارك في أي مباراة في الموسم الاول ! فقام وست هام بأعارته لكي يكسب الخبر ة والمهارة وذلك للاستفادة منه في المستقبل القريب.حيت اعاره الى سوانسي الذي يلعب في الدرجة الثانية.ولم يلعب سوى احدا عشر مباراة واستطاع ان يسجل هدف وفي عام 1996 عاد لامبارد الى وست هام وبعد انتهاء فترت الاعارة وظهر لاول مرة مع ويست هام امام كونتي

    <> الأفـضلـية بــعدهـا <>

    وفي موسم 1998 كان الموسم الافضل لفرانك لامبارد بعد ان اكتفى بالمركز الثامن مع فريق وست هام هذه المرة بشكل كبيييير في الحصول على المركز الخامس لحجز بطاقة التأهل الى كأس الاتحاد الاوروبي .حث شارك في 38 مباراة قدم في معظمهاااا مستويات الثابتة وقد احرز في هذا الموسم ستة اهداف وقد قالت عنه الصحافة بأنه : يستطيع تمرير بمهارة

    <> الــظــهــور <>

    وظهر لامبارد لأول مرة مع المنتخب الانجليزي الاول ضد بلجيكا في اكتوبر عام1999!! وبرز بشكل ملتف للأنظار وبدأت العروض تنهال عليه من الاندية الكبييرة وكانت ابرز هذه الاندية( ليفربول و تشيلسي و ليدز يونايتـد) ولكنه فضل البقاء لموسم اخر مع ويست هام !!!! وقاد فريقه الى اانتصارات عدة كان ابرزها ضد ليفربول 3-2 حين ما كان ابرز نجوم المباراة ايضا! فقد صنع هدف وسجل هدف وصال وجال وظهرت نجوميته واصبح يمتلك خبرة واسعة و فائقة وكانه تعدى الثلاثينيات من العمر ولكنه شاب واعد ذو21 عاما فقط وقد ظهر 34 مرة في الموسم وقد سجل اهداف كثيرة طيلة مسيرته وبرز ضد الفرق الكبيرة امثال( ليفربول – استون فيلا - ليدز يونايتد ) واما اهدافه فقد جائت على النهج التالي( ليفرربول هدفين - ديربي كونتي هدف- تشلسي هدف – ميلدزبرا هدف – كوفانتري هدف-استون فيلا هدف) وللمرة الثانية لامبارد يسجل ابرز اهداف في النادي الاقوى دفاعا وهو ليفربول والذي لم يدخل في مرماه سوى 7أهداف !! وفشل لامبارد في حجز مكان له في تشكيلة المنتخب الانجليزي مع كيفن كيجن. حيث اخفق لامبارد في الوصول الى يورو 2000 بالرغم من انه كان كابتن المنتخب الانجليزي دون سن 21 من العمرفي البطولات الأوروبية. ولعب اخر مواسمه مع وست هام حينها اتفاق مع تشلسي اللندني في الانتقال له الموسم التالي . وهذا الموسم كان موسم جيد بالنسبة لــ لامبارد. فكان ويست هام على وشك الهبوط ولكن الفضل يعود للاعب يدعى فرانــك لامبارد الذي ساعد واجتهد من اجل بقاء وست هام في الدرجة الممتازة ونجح في ذلك . وقد شارك لامبارد في 30 مباراة واستطاع تسجيل سبعة اهداف جاءت على النحو التالي ( براد فورد هدفين –ساندرلند هدف – ليستر ستي هدف –نيوكاسل هدف- تشالتون هدف).


    <> الإنــتقــال إلـــى نـادي الــبـلـوز <>

    انتقل فرانك لامبارد الى تشلسي بعد عدة مفاوضات وبرغبة من المدير الفني الإيطالي السابق كلاوديو رانييري فقد انتقل لامبـارد مقابل مبلغ وقدره 11مليون جنية. وكـانـت بـدايـته بطيـئـة حـيـث ظـهـر لأول مـرةً مـع تشلسي ضـد نيوكـاسل يونـايــتـد في اللـقـاء الـذي أنتهى بالـتـعـادل الإيـجـابي 1-1 على أسـتـاد ستامفورد بريدج فـي لـنـدن [ ملعـب تشلسي ] وبـعـدهـا شـارك بـعـد أربـع مُبـاريـات ضـد توتنـهـام حيث ظـل أحتيـاطياً لثلاث مبـاريـات ! ولـم يُسجل رغـم أنه في ذلك اليوم كـان قـد أحتفل بعيـد ميـلاده ! أفـتـتـح أهـدفـه بتـاريـخ 23/12 ضـد بولـتـون بـعـد مـرور نـصـف سـاعـة على الشـوط الأول ! وقـدم مُبـاراة جميـلـة وجيـدة رغـم الخسـارة ضـد الأرسـنـال 2-1 فـي الـهـايبـري وسجل فرانك لامبـارد الهدف الوحيـد لتشيلسي ! علماً أن وقتهـا أفتتح لامبـارد التسجيل ولكن أنقلبت الطاوله رأسـاً على عـقـب ! وخسـر تشيلسي المُبـاراة ! شـارك فـرانك لامبـارد فـي 23 مبـاراة وسجـل 5 أهـداف جاءت كالتـالي [ توتنهام هـدف - تشارتون هـدف - بولتـون هـدف - أرسـنـال هـدف - نورويتش سيتي ] ! وحـصـل مـع فـريقـه على المركز السـادس المؤهل لكأس الأتحـاد الأوروبي ! ومـع المنتخب الدولي الأنجليزي حل محل سكولز في لقــاء أسبانيا في فبرايـر والذي أنتهى بفوز أنجلترا 3-0 !

    <> مــواسـم الإبــداع <>

    بدأ هذا اللاعب هذا الموسم 2004 / 2005 م بحماس كبير وبعدة انتصارات متتالية وكان أول كأس يحرزه هو كأس الكارلنج كب وقد كان سببا مهما في إنتزاع الفوز من ليفربول ، ومن ثم استمر مع فريقه بالفوز في دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على على فرق كبيرة هذا الموسم مثل برشلونة و باييرن ميونخ صحيح أن تشيلسي خرج من البطولة لكنه خرج مرفوع الرأس بعد الأداء الرائع الذي قدموه . وقد كان لامبــــارد افضل لاعب في نادي تشلسي لموسم 2004-2005.

    <> تحــقيــق الحــلـم <>




    في مباراة بولتون حقق فرانك لامبارد و زملاءه الدوري الانجليزي وقد كانت فرحة لاتصدق لـــ لامبارد

    ومازال هذا الفتى يتألق ويبدع وربما كان افضل لاعب في موسم 2004-2005 على مستوى العالم


    ------------ --------- --------- --------- --------- --------- --------- --------- --------- --------- --------- --------
    صور لفرانك لامبارد:
















    golden boy+man utd=GooL
    المان لن يهزم مادام فيه واين رونى


صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك